أخبار عاجلة
المصريون : إلغاء الدعم بعد إنجاب الطفل الثانى -
براقش نت : بالفيديو: عمرو دياب يطرح "يتعملوا" -


العربية نت : مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقد الثقة

العربية نت : مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقد الثقة
العربية نت : مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقد الثقة

مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقد الثقة

آخر تحديث: السبت 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 KSA 17:07 - GMT 14:07
تارخ النشر: السبت 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 KSA 16:51 - GMT 13:51

المصدر: بولونيا - فرانس برس

اعتبر المدرب روبرتو مانشيني أن المنتخب الإيطالي لكرة القدم تنقصه الثقة، وذلك عقب تعادله مع بولندا في مباراته الأولى ضمن دوري الأمم الأوروبية، المسابقة المستحدثة للاتحاد القاري للعبة.

وتعادلت إيطاليا مع ضيفتها بولندا 1-1، بهدف سجله للمنتخب المضيف لاعبه جورجينيو بركلة جزاء قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، بعدما كان بيوتر زيلنسكي قد افتتح التسجيل للمنتخب البولندي في الدقيقة 40.

وكانت هذه المباراة الأولى في إطار مسابقة رسمية لمانشيني (58 عاماً) مع المنتخب منذ تعيينه في مايو خلفاً لجانبييرو فنتورا، بعد أشهر من إقالة الأخير إثر فشله في قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2018، وبالتالي غياب المنتخب الأزرق عن البطولة للمرة الأولى منذ 60 عاما.

وقال مانشيني بعد المباراة: كنت أعرف أنها ستكون صعبة، بولندا منتخب يتمتع بثقة أكبر منا. مضيفاً: في الشوط الأول، ارتكبنا بعض الأخطاء الفنية، وثم في الشوط الثاني، كان اللاعبون أفضل.

وعهدت إلى مانشيني مهمة إعادة بناء المنتخب بعد الفشل التاريخي في بلوغ المونديال، وهو يسعى إلى الاعتماد على اللاعبين الشبان، وقام أيضا باستدعاء المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي الذي غاب عن المنتخب منذ ما بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

إلا أن بالوتيلي لم يقدم شيئاً يذكر ضد بولندا الجمعة في مدينة بولونيا. وقال عنه مانشيني: ماريو يحتاج لأن يلعب، هو لاعب خبير على الساحة الدولية، إلا أن مستوى لياقته البدنية يحتاج حاليا إلى التحسن.

وتابع مانشيني: ثمة العديد من اللاعبين الشبان الذين يمكننا البناء عليهم، وأعتقد أننا رأينا ذلك في الشوط الثاني مع قيامنا بالدفع نحو الهجوم والأهم عدم ارتكاب أخطاء في التمرير كما في الشوط الأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقد الثقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مصدر إلهام مورينيو قبل لقاء يونج بويز
التالى هاي كورة : فيديو: هكذا عاش نجوم ريال مدريد أجواء نهائي كييف داخل الغرف المغلقة