جول.كوم العالمي: فايدنفيلر يودع الملاعب في حضور 70 ألف متفرج

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وداع مؤثر لحارس مرمى بروسيا دورتموند في مباراة اعتزاله في ملعب سيجنال إيدونا بارك

بعد 16 عامًا من تمثيل فريق بروسيا دورتموند، أعلن الحارس الألماني رومان فايدينفيلر اعتزاله كرة القدم نهائيًا مع نهاية الموسم المنصرم، وذلك قبل إقامة مباراة اعتزاله اليوم الجمعة وسط حضور الجماهير التي جاءت لتوديعه.

أقيمت المباراة الودية بين فريق ضم عدد من لاعبي بروسيا دورتموند الحاليين والسابقين وفريق رومان وأصدقائه.

حارس مرمى بروسيا دورتموند السابق يكشف عن الجانب الإنساني لكلوب

الحارس البالغ من العمر 38 عامًا الذي كان احتياطيًا مع المنتخب الألماني المتوج بكأس العالم 2014 بالبرازيل كان قد دعا العديد من أصدقائه السابقين للمشاركة في مباراة تكريمه، أبرزهم المدرب يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، ولاعبين أمثال لوكاس بودولسكي وبير ميرتيساكر وكريستوف كرامر وكيفين جروسكروتز.

 

وحضر المباراة ما يقارب من 70 ألف متفرج في مشهد وداع أسطوري لحارس أسود الفيستيفاليا، الذي توج مع الفريق ببطولتي دوري، وكأس ألمانيا وبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2013.

ويأتي اعتزال فايدنفيلر للحاق بزملائه المتوجين بكأس العالم 2014 مع منتخب الماكينات الألمانية والذين علقوا حذائهم من قبل مثل المدافع فيليب لام وبير ميرتيساكر والهداف التاريخي لبطولات كأس العالم ميروسلاف كلوزة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: فايدنفيلر يودع الملاعب في حضور 70 ألف متفرج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق