النادي الاهلي المصري: “أهلى ٢٠٠١” يفوز على المصرى بثنائية فى بطولة الجمهورية

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فريق ناشئى النادى الأهلى لكرة القدم، مواليد ٢٠٠١، حقق الفوز على فريق المصرى بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب الفرعى للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة الثانية لبطولة الجمهورية.

سجل ثنائية الأهلى شادى رضوان فى الدقيقة السابعة، وحمادة الفيل فى الدقيقة ٨٧ من عمر المباراة.

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عاصم سليم.

الدفاع: محمد أشرف – محمد المغربى – هانى عمرو – أحمد سيد عبد النبى.

الوسط: يوسف عتمان – طه محمود – شادى رضوان – حمادة الفيل – محمد سلامة.

الهجوم: عبد الوهاب على.

وأجرى احمد سراج مدرب الفريق تغيراته الثلاث فى المباراة، بإشراك جلال أحمد بدلا من محمد سلامة، وأحمد نبيل كوكا بدلا من عبد الوهاب على، وأحمد سيد غريب بدلا من حمادة الفيل.

ورفع الأهلى بهذا الفوز رصيده إلى ٦ نقاط، من مباراتين بعد فوزه فى الجولة الأولى على الإسماعيلى ٣ – صفر.

ومن المقرر أن يلعب الأهلى فى الجولة الثالثة أمام وادى دجلة، فى يوم الإثنين ١٠ سبتمبر، على ملعب مدينة نصر، فى الرابعة عصراً.

ويضم الجهاز الفنى لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدرب عام، ممدوح عبيد مدرب، أحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، محمد راشد الإدارى، محمد عبد الكريم طبيب الفريق، وناجح محمود أخصائى العلاج الطبيعى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: “أهلى ٢٠٠١” يفوز على المصرى بثنائية فى بطولة الجمهورية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق