أخبار عاجلة
بوابتي : ترامب يسمي غلطة أمريكا التاريخية -
النيلين : هل ما زال هناك أمل للعيش على كوكب آخر؟ -


الراي الكويتية: «الفراعنة»... سعيٌ إلى تجاوز «أزمة صلاح» أمام النيجر

الراي الكويتية: «الفراعنة»... سعيٌ إلى تجاوز «أزمة صلاح» أمام النيجر
الراي الكويتية: «الفراعنة»... سعيٌ إلى تجاوز «أزمة صلاح» أمام النيجر


«الفراعنة»... سعيٌ إلى تجاوز «أزمة صلاح» أمام النيجر

المغرب يسعى إلى التعويض في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

تخيم الأزمة القائمة بين الاتحاد المصري ونجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح على خلفية حقوق الصور وطلبات تقدم بها اللاعب ترتبط بمشاركته مع المنتخب، على تحضيرات «الفراعنة» لمباراتهم، اليوم، مع النيجر في الاسكندرية ضمن منافسات المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية المقررة العام 2019 في الكاميرون.
وعلى صلاح وزملائه في المنتخب أن يضعوا هذا الجدل جانبا، اليوم، إذا ما أرادوا تحقيق فوزهم الأول وتعويض خسارة الجولة الأولى التي تلقوها في يونيو 2017 على يد تونس بهدف، ومنح مدربهم الجديد المكسيكي خافيير أغيري الفوز في مستهل مشواره كخلف للأرجنتيني هكتور كوبر الذي قاد «الفراعنة» خلال حملتهم المخيبة في مونديال روسيا والذي أنهوه بثلاث هزائم.
وفي المجموعة نفسها، تأمل تونس في تأكيد بدايتها الجيدة عندما تحل، غداً، ضيفة على سوازيلاند.
وبعدما استهل مشواره في المجموعة الثانية بالخسارة بهدف أمام الكاميرون المؤهلة أصلا الى النهائيات كونها البلد المضيف، يسعى المنتخب المغربي الى التعويض عندما يستضيف مالاوي، اليوم، بغياب قائده مدافع يوفنتوس الإيطالي مهدي بنعطية الذي انتقد مسؤولي اللعبة في بلاده بشدة بعد الخروج المخيب من الدور الأول للمونديال.
ومن المتوقع أن يتكتل لاعبو مالاوي في منطقتهم من أجل محاولة العودة من الدار البيضاء بنقطة التعادل على أقل تقدير، لاضافتها الى النقاط الثلاث التي حصلوا عليها من فوزهم في الجولة الأولى على جزر القمر.
وفي المجموعة الرابعة، تحل الجزائر ضيفة على غامبيا باحثة عن اضافة فوز ثان بعد الذي حققته قبل أكثر من عام على توغو بهدف.
وفي المجموعة الخامسة، تبدو مهمة نيجيريا سهلة أمام مضيفتها سيشل التي خسرت مباراتها الأول أمام ليبيا 1-5، ما جعل الأخيرة في الصدارة بفارق الأهداف عن خصمتها ومضيفتها في مباراة اليوم، جنوب أفريقيا.

مستندات لها علاقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الراي الكويتية: «الفراعنة»... سعيٌ إلى تجاوز «أزمة صلاح» أمام النيجر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الراي الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : من يشجع حارس سيشل الشهير …ريال مدريد أم برشلونة ؟
التالى اليوم السابع: أزمة عنصرية بين تشيلى وكوريا الجنوبية تنتهى برد عنيف فى الملعب.. فيديو