النادي الاهلي المصري: طارق قنديل: لائحة الأهلي تمثل طفرة بين الأندية الرياضية

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المهندس طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد أن مشروع لائحة النظام الأساسى التى يعدها النادي تمثل طفرة كبيرة بين الأندية الرياضية، خاصة وأنها راعت العديد من المواد الهامة وشارك في صناعتها أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف قنديل، خلال حضوره ورشة عمل لجنة الشباب، التي أقيمت اليوم الجمعة، بفرع الأهلي بمدينة نصر، أن بعض البنود فى اللائحة تم تعديلها أولاً بأول، وفقًا للمقترحات التى أرسلها الأعضاء للجنة المركزية لإعداد اللائحة، حتى يتأكد الجميع أن آرائهم لها أهمية كبيرة فى وصنع اللائحة.

وقال قنديل، إن اللجنة المركزية استقبلت الكثير من المقترحات التي تمت مراجعتها بدقة، واعتمدها مجلس الإدارة بعد مناقشات طولية، بما يتوافق مع قانون الرياضة والميثاق الأولمبي، ويعظم من دور الجمعية العمومية.

وأشار قنديل، إلى أن الأهلي له تاريخ كبير مع اللوائح، وأن النادي حاول كثيرًا أن يكون له لائحة خاصة، وتم إعداد مشروع لها بالفعل فى مجلس الكابتن حسن حمدي، وكذلك مجلس المهندس محمود طاهر، ولكن الجهة الإدارية كانت ترفض الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: طارق قنديل: لائحة الأهلي تمثل طفرة بين الأندية الرياضية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق