أخبار عاجلة


النادي الاهلي المصري: الدرندلي يتحدث عن بنود المراقب المالي في للائحة الأهلي


الدرندلي يتحدث عن بنود المراقب المالي في للائحة الأهلي – الموقع الرسمى للنادى الأهلى
a7ff4c8927.jpg
جاري التحميل ...
الدرندلي

9:45 مساءً - 6 سبتمبر، 2018

خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، عقب على تساؤل الأعضاء بشأن منصب المراقب المالي في التصنيف الوراد في مواد مشروع لائحة النظام الأساسي.

وقال أمين صندوق النادي إن وجود مراقب مالي في لائحة النادي الجديدة يشترط مواصفات خاصة، ويأتي في إطار الإلزام القانوني لكل المنشآت العامة بضرورة وجود مراقب مالي.

وأوضح الدرندلي أن الجمعيات العمومية لها الحق في تجديد الثقة في المراقب المالي والنظر في راتبه مع كل اجتماع للجمعية العمومية.
جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، على أن يتبعه غد لقاء مفتوح مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر، ويُختتم بعد غد السبت بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة.

اشترك فى النشرة البريدية ليصلك جديد النادى الأهلى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: الدرندلي يتحدث عن بنود المراقب المالي في للائحة الأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : كرواتيا تطمح إلى إثبات قوتها أمام البرتغال وإسبانيا
التالى جول.كوم العالمي: فيديو - شاو: كنت على وشك خسارة ساقي في 2015