جول.كوم العالمي: مؤشر الأداء في الليج 1 - أنطونين بوبيشون يخطف الأضواء من نيمار ومبابي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

متوسط ميدان نيم لم يشارك سوى كبديل، لكنه أبدع وأبهر أمام باريس سان جيرمان متفوقًا في نهاية المطاف على عدد من النجوم البارزة...

بعد 4 جولات من المنافسة في الدوري الفرنسي، باتت الصورة في مقدمة الترتيب كما كان متوقعًا، فالعملاق باريس سان جيرمان يتصدر الترتيب متفوقًا بفارق مريح عن الكبار (ليون، موناكو، مارسيليا...)

بطل الليج 1 استمر في تحقيق العلامة الكاملة حين انتصر يوم السبت خارج قواعده على نيم "4-2" وذلك في المباراة التي أبدع فيها على المستوى الهجومي.

لكن الخصم لم يكن بالضعيف وثابر أيضًا مضايقًا كتيبة "توخيل"، بل وتمكن المهاجم "أنطونين بوبيشون" من إبهار الكل وخطف الأضواء من عدة أسماء رنانة

ذو ال22 عامًا لم يشارك سوى كبديل مع بداية الشوط الثاني، لكنه غير الكثير على أرضية الميدان وأبدع في الهدف الأول بتسديدة رائعة من على مشارف الجزاء كما قدم عمومًا أداءً راقيًا جعله على رأس قائمة مؤشر الأداء في الليج (بحصيلة 94,6)

Ligue 1 Performance Index 2018 MD4

عدة عناصر من نادي العاصمة الفرنسية تواجدوا في هذه القائمة، لكنهم لم يستطيعوا أن يكونوا ضمن ثلاثي المقدمة، فالشاب "مبابي" يأتي في المركز الرابع بعدما سجل الهدف الرابع من هجمة مرتدة أبان فيها عن مهارات عالية في التحكم بالكرة والتسديد.

الفتى الذهبي يبدأ الموسم بنسق عال جدًا، فقد وصل الآن لهدفه الرابع ونسقه في تصاعد، غير أنه مطالب من ضبط أعصابه بشكل أكبر لتجنب بطاقة حمراء كتلك التي تلقاها في الوقت المبدد عقب ردة فعله اللارياضية في وجه لاعب نيم "سافانييه".

الدولي الفرنسي حصل على تنقيط 90,8 تاركًا خلفه في المركز التاسع زميله "دي ماريا" والذي وقع على هدف مميز وبشكل مباشر من ضربة ركنية.

النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" دخل أيضًا القائمة وظهر في المركز ال10 نتيجة لما قدمه من مستويات جيدة وافتتاحه للنتيجة أمام نيم.

المركزين الثاني والثالث كانا على التوالي من نصيب جناح جانجون  "نيكولاس بينيزيت" ومتوسط نانت "لوكاس إيفانجيليستا." العنصرين كانا متوهجين وتألقا بشكل لافت في هذه الجولة، لكن الفوز حالف البرازيلي فقط في مواجهة ستراسبورج.

Antonin Bobichon Neymar Nimes PSG 01092018

متوسط ميدان رين" كليمون جرونييه" حاضر أيضًا بين ال10 الأفضل لهذا الأسبوع، فقد قدم تمريرة حاسمة في مواجهة بوردو وصنع عدة فرص لزملائه.

وكانت المفاجأة هذه الجولة من خلال مهاجم كان "كلاوديو بوفي" الذي سجل منذ ظهوره الأول مع الفريق وساهم في انتصار فريقه على ديجون "2-0"، فيما ظهر أيضًا "فالير جيرمان" في اللائحة بعدما قاد مارسيليا لفوز ثمين على فريقه السابق موناكو.

L1 Performance Index MD4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مؤشر الأداء في الليج 1 - أنطونين بوبيشون يخطف الأضواء من نيمار ومبابي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق