أخبار عاجلة


العربية نت : حاتم خيمي:لا توجد أعذار للإدارات.. والوحدة عائد للمنصات

العربية نت : حاتم خيمي:لا توجد أعذار للإدارات.. والوحدة عائد للمنصات
العربية نت : حاتم خيمي:لا توجد أعذار للإدارات.. والوحدة عائد للمنصات

حاتم خيمي:لا توجد أعذار للإدارات.. والوحدة عائد للمنصات

آخر تحديث: الجمعة 27 ذو الحجة 1439 هـ - 07 سبتمبر 2018 KSA 01:47 - GMT 22:47
تارخ النشر: الجمعة 27 ذو الحجة 1439 هـ - 07 سبتمبر 2018 KSA 00:12 - GMT 21:12

المصدر: دبي - قناة العربية

أكد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة أن الفريق يعتبر كبير الأندية عمرا وسيبقى كذلك على مستوى العراقة مهما عصفت به الرياح، مشيرا إلى أن الوحدة صغر كثيرا على مستوى البطولات والانجازات ووعد بالعودة إلى منصات التتويج.

وأضاف لـ "في المرمى" يوم الخميس : نعمل على تهيئة فريق على مستوى عال وأعد جماهير النادي برؤية فريق محترم وتبقى النتائج في علم الغيب.

وقال: أرى أن الهلال والاتفاق هما الأكثر استقرارا هذا الموسم على مستوى الأجانب واللاعبين المحليين، ونحن بحاجة للتوفيق والدليل أننا في المباراة السابقة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اضعنا 8 إلى 10 فرص محققة أمام مرمى الحزم، ووصلنا إلى المرمى وسط أجواء صعبة خصوصا على الأجانب.

وواصل: بالرغم من أنني خرجت حزينا من النتيجة، لأن المستوى لم يكن ذلك الذي كنا نتمناه، وعندما تابعت بقية المباريات، نعتبر أنفسنا حاليا من أفضل 3 فرق وهذا مؤشر جيد، خاصة بالنسبة للاعبين الأجانب علاوة على مستوى اللاعبين السعوديين، علما بأن اختيارات اللاعبين السعوديين لم تكن على الجانب الفني فقط بل أيضا على السلوكيات، حيث ركزنا على اللاعبين المنضبطين.

وزاد : يقود الفريق جهاز إداري وفني على مستوى عال، والظروف مهيأة لإيجاد فريق مميز ومحترم.

وقال : دعم ولي العهد لكل الرياضيين والأندية السعودية ازاح هم الفواتير العالية، والشكر موصول إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولا توجد أي أعذار لنا ولأي إدارة أخرى، وأسهل وظيفة حاليا أن تكون رئيس ناد في السعودية بوجود تركي آل الشيخ.

وطالب جماهير الوحدة بدعم النادي معنويا وماديا، مضيفا: نجد بعض العذر للبعض، بحكم أن الجسم الوحداوي انهك على كافة الأصعدة، والجميع أصبح بعيدا ماديا ومعنويا، يجب عليهم أن لا يتفرجوا وأن يدعموا النادي ويكون لهم دور، وهناك ديون بسيطة ونواحي تطويرية تحتاج مبالغ مالية.

وأشار إلى أنه ليس من السهل خلق توليفة من النجوم والتعامل معهم، وأوضح: اللاعبون قمة في التعامل مع الجميع، والمدرب قال لي أنه سعيد جدا بالتعامل مع هذه المجموعة، كما سهل أسامة هوساوي كثيرا من هذه المهمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : حاتم خيمي:لا توجد أعذار للإدارات.. والوحدة عائد للمنصات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: جون تيري يرغب في العودة إلى تشيلسي في دور جديد!
التالى هاي كورة :