الانباء الكويتية: قطر تواجه الصين بتوليفة جديدة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/9/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 231

الدوحة ـ فريد عبدالباقي 

يلتقي منتخب قطر الأول لكرة القدم نظيره المنتخب الصيني مساء اليوم على ستاد خليفة الدولي في اللقاء الودي ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العام المقبل، حيث يلعب العنابي ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم معه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

ويسعى المنتخب القطري الى الاستفادة من لقائه القوي أمام المنتخب الصيني اليوم، حيث يخوض مباراته الثانية أمام المنتخب الفلسطيني في 11 الجاري.

وكان الجهاز الفني بقيادة الاسباني فيلكس سانشيز ضم بعض العناصر الجديدة لتشكيلة منتخب قطر، ويأمل في إشراكها في اللقاءين الوديين أمام الصين وفلسطين.

في وقت سابق، أعلن فيلكس سانشيز أن منتخب قطر سيلعب سلسلة من المباريات الودية خلال المرحلة المقبلة حيث يلعب مع منتخبي الإكوادور بالدوحة وأوزبكستان بطشقند يومي 12 و16 أكتوبر، وسويسرا 14 نوفمبر، والأردن بالدوحة 23 ديسمبر.

الوافد الجديد

على جانب آخر، أصدرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم قرارا بضم فريق البدع إلى أندية دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الجديد 2018/2019، ليصبح العدد الإجمالي لفرق المسابقة 6 أندية وهي المرخية، الشمال، الوكرة، مسيمير، معيذر، بالإضافة إلى الوافد الجديد البدع، ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدرجة الثانية 19 سبتمبر الجاري، حيث أعلنت لجنة المسابقات جدول مباريات المسابقة، حيث يلعب معيذر مع الشمال، ومسيمير مع الوكرة، والبدع مع المرخية في الأسبوع الأول يومي 19 و20 الجاري.

وكان فريق البدع شارك الموسم المنصرم في دوري الهواة ونجح في إنهاء المسابقة بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات، بفارق نقطة عن البطل فريق النصر.

مارسيليا يستهدف بونجاح

طالب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي التعاقد مع المهاجم الجزائري للسد بغداد بونجاح لتدعيم خط الهجوم الفريق الفرنسي في الموسم الحالي، لكون يحتل صدارة هدافي دوري أبطال آسيا لكرة القدم برصيد 11 هدفا وهو نفس الرصيد الذي يحتل به صدارة هدافي الدوري القطري هذا الموسم بعد مرور 4 جولات فقط.

وكان نادي مارسيليا فشل في التعاقد مع موسى ديمبلي أو مويس كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

حصل بونجاح على جائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس الماضي في الدوري القطري بعد تألقه اللافت مع ناديه السد وقيادة فريقه لاعتلاء صدارة المسابقة برصيد 10 نقاط.

وقد شارك بونجاح في الأسابيع الأربعة أمام الخريطيات والعربي والغرافة والشيحانية بعدد دقائق وصل إلى 374.1 دقيقة، وسجل خلال هذه المباريات 11 هدفا، بمتوسط 2.75 هدف في المباراة الواحدة، كما أن لديه تمريرة حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: قطر تواجه الصين بتوليفة جديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق