جول.كوم العالمي: تعرف على أحذية ميسي ورونالدو في الموسم الجديد 2018-19 وما هي أسعارها؟

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ما هي الأحذية التي سيرتديها أكبر الأسماء في عالم كرة القدم، والذين يبهروا الجميع في مختلف البلدان منذ عقد من الزمن تقريباً ؟

لطالما كانا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما مصدر البهجة والمتعة لكل جماهير كرة القدم لمدة عقدٍ من الزمان تقريباً، ولكنهما في هذا الموسم لن يتنافسًا نداً لند في مسابقة الدوري الإسباني على أقل تقدير.

ومع ذلك، سيجد هذا الثنائي المخضرم نفسه في منافسةٍ تجاريةٍ كأبرز الممثلين لعمالقة الملابس الرياضية في العالم وهما أديداس ونايكي.

كلا اللاعبان شارك في الترويج لأحدث إصدارات شركاتهم، ولا سيما تلك المُنتجات التي يتم استخدامها أكثر من غيرها، ألا وهي الأحذية.

ومع بداية موسم 2018-2019 في أوروبا، سيأخذكم جول إلى جولة نتعرف فيها على ما أحذية ليوميل ميسي وكريستيانو رونالدو في هذا الموسم.


ما هي الأحذية التي سيرتديها ليونيل ميسي ؟


يُعد ميسي واحداً من ممثلي شركة أديداس، ومن المتوقع أن يواصل ارتداء أحذية هذه العلامة التجارية في المستقبل أيضاً.

وقد ارتدى الأرجنتيني مجموعة متنوعة من أحذية الشركة الألمانية على مر السنين، ولكن في الأعوام القليلة الماضية كانت مخصصة لمجموعة NEMEZIZ والتي هي من صنعه الخاص والمعروفة أيضًا بـ NEMEZIZ MESSI، والتي سيرتديها مرة آخرى هذا الموسم.

وفي أولى مبارياته مع برشلونة هذا الموسم، يبدو أن ميسي كان قد تخلى عن الألوان الخضراء الفاتحة التي ارتداها في كأس العالم مع روسيا من أجل الأسود والأبيض والأزرق في 2018-2019.

ويمكن القول أن حذاء NEMEZIZ MESSI 18.1 قد صُمم من أجل اللاعبين الذين يمتازوا بخفة الحركة مثل البرغوث، وهؤلاء المهتمين بالمرواغات ومحاولة تخطي الدفاعات.

حذاء ليونيل ميسي

وتمتلك هذه الأحذية تقنية محاكاة خفة الحركة، بالإضافة إلى ضمادة داعمة لها، وطوق مزدوج من أجل حماية الكاحل، كما تم دمج شعار ليونيل ميسي في التصميم، ويقع بالقرب من كعب الحذاء.

ما هو سعر حذاء ميسي؟

حذاء ميسي NEMEZIZ من أديداس

السعر الدولة
179.95 المملكة المتحدة
$225 الولايات المتحدة
€219.95 أوروبا*

*في الدول التي يُعد اليورو هو عًملتها.

إذا كنت ترغب في محاكاة ميسي وارتداء نفس الأحذية سيكون ذلك مكلفاً بشدة، ولكن NEMEZIZ MESSI 18.1 بالكاد أرخص من باقي مجموعة هذا الطراز.

وطبقًا للموقع الرسمي لأديداس، فإن تكلفة حذاء البرغوث هي 179.95 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، 225 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و219.95 بأوروبا وبالأخص الدول التي تتعامل بعملة اليورو.


ما هي الأحذية التي سيرتديها كريستيانو رونالدو ؟


حذاء كريستيانو رونالدو

ارتبط رونالدو بنايكي منذ أن أصبح لاعبًا محترفاً تقريباً، ومما لا شك فيه يُعد قائد المنتخب البرتغالي هو النجم الأبرز لهذه العلامة التُجارية.

شهدت بدايته مع يوفينتوس هذا الموسم ارتدائه لأحذية النُخبة والتي تُدعى " وايت ميركوريال فايبور 360 " ومعناها بخار الزئبق الأبيض 360، والذي سبق له وأن ارتداها في كأس العالم بروسيا ولكن النسخة المحلية الأحدث تُعد مختلفةً قليلاً، حيث أنها مصممةً على قاعدة صلبه ويُطلق عليها " ميركوريال سوبر فلاي 360 "

ويتشكل هذا الحذاء بعدة ألوان وهي الذئب الرمادي، البلاتين النقي، فضي وقرمزي فاتح.

ما هو سعر أحذية كريستيانو رونالدو ؟

1080x1080 Nike Mercurial Superfly 360 Elite

السعر الدولة
£229.95 المملكة المتحدة
$275 الولايات المتحدة
€270 أوروبا*

*في الدول التي يعتبر اليورو هو عُملتها

كما هو الحال مع أي نمط جديد، سيتوجب عليك أن تدفع مبلغًا كبيرًا من المال إذا ما أردت أن ترتدي نفس أحذية رونالدو.

وطبقًا للموقع الرسمي لنايك، فأن تكلفة حذاء النخبة ميركوريال سوبر فلاي 360 هي 229.95 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، أو 275 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، أو 270 يورو في الدول الأوروبية التي تتعامل  باليورو.

ومع ذلك ستتوفر التخفضيات مع مرور الوقت، وحينها سيمكن شراء إصدارات أرخص لنفس الأحذية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: تعرف على أحذية ميسي ورونالدو في الموسم الجديد 2018-19 وما هي أسعارها؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق