النادي الاهلي المصري: الجارحي: مقترحات الأعضاء تتم مناقشتها وفقًا لقانون الرياضة

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أبدى سعادته بالحضور المكثف في لقاء رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية، في حضور اللجنة المركزية؛ لبحث مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي قبل التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم28 من سبتمبر الجاري.

وأضاف الجارحي، في رده على استفسار أحد الأعضاء في لقاء رئيس النادي مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي بالجزيرة، أن هناك قرارات ملزمة وأخرى قابلة للنقاش أو الاجتهاد فيها.

وأوضح أن هناك أمورا تستوجب العودة فيها لأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن اللجنة المركزية تلقت الكثير من الاقتراحات التي تتم مناقشتها وبلورتها وفقا لقانون الرياضة، خاصة ما يتعلق ببنود الاستثمار.

وأشار إلى أنه تم الالتزام أيضا بما اتُفق عليه ومناقشته في لجنة الاستثمار والموارد التي يرأسها الدكتور فاروق العقدة، لتحقيق أكبر فائدة ممكنة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: الجارحي: مقترحات الأعضاء تتم مناقشتها وفقًا لقانون الرياضة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق