النادي الاهلي المصري: «أهلي٢٠٠٠» يفوز على الإعلاميين برباعية.. وديًا

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فريق ناشئي النادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠» حقق الفوز على فريق الإعلاميين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب النادي بفرع مدينة نصر.

جاءت رباعية الأهلي عن طريق كل من محمد هاني «بكار»، ومصطفى حسين «إفريقي»، ومصطفى إلياس وعربي جمال.

وخاض الأهلي اللقاء ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة منطقة القاهرة، التي تبدأ منافساتها في١٧ سبتمبر الجاري، ويستهلها الفريق الأحمر بمواجهة فريق السكة الحديد.

وكان الأهلي قد حقق نتائج جيدة في مبارياته الودية السابقة، حيث فاز على مركز شباب عين الصيرة ٣ – صفر، وفاز على أصحاب الجياد ٣ / ٢، وفاز على المدفعية ١١ – صفر، ثم فاز على دمياط ٣ – ١، وفاز الاتحاد السوداني العام من القليوبية ٥ – ١، قبل أن يفوز على جمهورية شبين ٣ – ٢.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2000 أمين عرابي مديرا فنيا، ومعاونيه أشرف أبو زيد المدرب العام، وتامر دسوقي مدرب حراس المرمى، وعماد أنور إداري الفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي العلاج الطبيعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: «أهلي٢٠٠٠» يفوز على الإعلاميين برباعية.. وديًا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق