جول.كوم العالمي: سيبايوس: زيدان لا يعرف طعم الجلوس على دكة البدلاء

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اللاعب لم يحصل على دقائق كافية تحت قيادة زيدان في الموسم الماضي


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

هاجم داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد، مدرب النادي الملكي السابق، زين الدين زيدان، بسبب عدم حصوله على دقائق لعب كافية الموسم الماضي.

سيبايوس انضم إلى صفوف ريال مدريد الصيف الماضي قادمًا من بيتيس.

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أفكر أبدًا في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ولكني لم أكن سعيد بفكرة الجلوس على دكة البدلاء، فقد جئت للفريق بعد نجاحات مع منتخب أسبانيا تحت 21 سنة واختياري أفضل لاعب في بطولة أوروبا".

وتابع: "حاولت أفهم سبب استبعادي وبذلت مجهودًا كبيرًا في التدريبات وحينما شاركت ضد ديبورتيفو ألافيس سجلت هدفين وبعدها لم أشارك سوى لدقيقة واحدة ضد بروسيا دورتموند في الأبطال".

سيبايوس أكد أنّه شعر مع الوقت أن لعبه أساسيًا أمر مستحيل وخاصة حينما أصيب توني كروس أو لوكا مودريتش وقرر زيدان تغيير طريقة للعب لإشراك آخرون بدلًا من الدفع به، موضحًا أنّ زيدان لا يعرف طعم الجلوس بديلًا.

التكنولوجيا في كل شئ، إسبانيا تخرج بحل جديد للعديد من المشكلات.

وواصل: "ماركو أسينسيو وماتيو كوفاسيتش أقنعوني بأن هذا الأمر يحدث كثيرًا، لأنّ اللعب في ريال مدريد ليس سهلًا، وطلبوا مني الصبر واستغلال الفرص للمشاركة باستمرار".

وأردف: "قمت بالتعاقد مع مدرب خاص في يناير لأنني شعرت أن مستواي تأثر بالجلوس على دكة الاحتياط، وكنت غاضبًا حينما شاركت 29 ثانية فقط ضد ليجانيس وفي اليوم التالي تحدث معي زيدان واعتذر لي".

واختتم: "لم نكن نتوقع رحيل كريستيانو رونالدو، وحتى تصريحاته بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لم نكن نتوقع أنّها تمهيد للرحيل لكونها كانت لحظة احتفال ولم نفكر في شيء آخر. البرتغالي قدّم الكثير للفريق على مدار السنوات ويجب أن نحترمه".

سيبايوس شارك أساسيًا ضد خيتافي قبل أن يغيب عن مواجهة جيرونا ثم لعب بديلًا ضد ليجانيس في مباريات الدوري الإسباني تحت قيادة جولين لوبيتيجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: سيبايوس: زيدان لا يعرف طعم الجلوس على دكة البدلاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق