أخبار عاجلة
الحرة : منع فريق عمل فيلم سوري من دخول مصر -


الانباء الكويتية: نادال ـ دل بوترو في نصف النهائي «فلاشينغ ميدوز»

الانباء الكويتية: نادال ـ دل بوترو في نصف النهائي «فلاشينغ ميدوز»
الانباء الكويتية: نادال ـ دل بوترو في نصف النهائي «فلاشينغ ميدوز»

الخميس 2018/9/6

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 250

حسم الإسباني رافايل نادال حامل اللقب والمصنف أول مباراة ماراثونية ضد النمساوي دومينيك تييم التاسع في الدور ربع النهائي لبطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، ليلاقي الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في نصف النهائي.

ولدى السيدات، باتت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس أقرب الى لقبها الرابع والعشرين في الغراند سلام، بعدما عبرت الى الدور نصف النهائي أيضا على حساب التشيكية كارولينا بليسكوفا.

وخاض نادال (32 عاما) مباراة ماراثونية ضد تييم، فاز فيها 0-6 و6-4 و7-5 و6-7 (4-7) و7-5 في لقاء استمر أربع ساعات و49 دقيقة، وانتهى في الساعة الثانية وأربع دقائق بعد منتصف الليل بتوقيت نيويورك. وكانت هذه المباراة الأطول للإسباني في بطولة فلاشينغ ميدوز.

وخطا نادال بذلك خطوة إضافية نحو الاحتفاظ بلقبه والتتويج في الولايات المتحدة للمرة الرابعة في مسيرته، ورفع عدد ألقابه الكبيرة الى 18 لقبا.

وباتت مواجهة نادال وتييم إحدى المحطات المنتظرة في اللعبة، لاسيما أن النمساوي شكل ندا قويا في الفترة الأخيرة لـ «سيد» الملاعب الترابية نادال، وتغلب عليه ثلاث مرات توزعت على الأعوام 2016، 2017، و2018.

وكانت مباراة ربع النهائي الأولى بينهما على الملاعب الصلبة.

وسيلتقي الإسباني في نصف النهائي الأرجنتيني دل بوترو المصنف ثالثا وبطل فلاشينغ ميدوز 2009، والذي تغلب على الأميركي جون ايسنر 6-7 (5-7) و6-3 و7-6 (7-4) و6-2.

ولدى السيدات، تخطت سيرينا (36 عاما) بداية سيئة ضد بليسكوفا قبل ان تفوز عليها 6-4 و6-3.

وباتت الأميركية المخضرمة على بعد فوزين من لقبها الرابع والعشرين الكبير، ومعادلة الرقم القياسي المطلق المسجل باسم الأسترالية مارغريت كورت، علما أن الأخيرة أحرزت العديد من ألقابها قبل بدء تطبيق نظام الاحتراف عام 1968.

وتواجه سيرينا الفائزة بفلاشينغ ميدوز ست مرات، في نصف النهائي اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا التي أخرجت الأميركية سلون ستيفنز بطلة 2017، بنتيجة 2-6 و3-6.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: نادال ـ دل بوترو في نصف النهائي «فلاشينغ ميدوز» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: حسين الشحات يقود العين أمام النصر فى الدورى الإماراتى
التالى هاي كورة : جماهير أتلتيكو مدريد تتمنى شيء غريب ضد سيميوني !