الانباء الكويتية: تشافي: السد طموحه لقب «أبطال آسيا»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الخميس 2018/9/6

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 237

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

أكد النجم الأسباني المخضرم ولاعب السد القطري تشافي هيرنانديز أن فريقه يسير بخطى ثابتة في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مضيفا: «نجحنا في وضع قدم في الدور نصف النهائي بعد الفوز على استقلال طهران الإيراني في لقاء الذهاب 3-1 وسط حضور جماهيري غفير في ستاد آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران».

وشدد على أن السد لم يحسم مسألة تأهله إلى الدور نصف النهائي للبطولة القارية، لاسيما أن هناك شوطا مدته 90 دقيقة وبالتأكيد سيلعب الفريق الإيراني بكل قوة من أجل تعويض خسارته على أرضه ووسط جماهيره وتحقيق الفوز على السد لتحقيق حلم الوصول إلى الأدوار النهائية.

وأضاف تشافي أن السد يتطلع إلى حسم لقاء الإياب والمقرر في الدوحة 17 سبتمبر الجاري، موضحا أنه راض تمام عن مسيرة الفريق في البطولة الآسيوية.

وأشار الى أن السد يسير أيضا بشكل جيد في مسابقة الدوري القطري حيث يعتلي صدارة البطولة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل حامل اللقب وذلك مع ختام مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة القطرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: تشافي: السد طموحه لقب «أبطال آسيا» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق