جول.كوم العالمي: لاعب منتخب تونس يتهم معلول بالتسبب في أمراض نفسية له

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اللاعب يبرر رفضه المشاركة في معسكر الإعداد لمواجهة سويزيلاندا


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

رفض كريم العريبي؛ لاعب وسط منتخب تونس والمحترف في صفوف هيلاس فيرونا الإيطالي، الاستجابة لدعوة فوزي البنزرتي؛ المدير الفني لنسور قرطاج، لمعسكر الإعداد لمواجهة سويزيلاندا.

البنزرتي كان قد أعلن عن قائمة الفريق، التي ستشارك في مواجهة سويزيلاندا ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2019، والمقرر إقامتها في التاسع من سبتمبر الجاري.

البنزرتي يضم النقاز ومعلول ويستبعد ساسي من قائمة تونس لمواجهة سوازيلاند

صحيفة "الصريح" التونسية أكدت وفقا لمصادرها أن العريبي تواصل مع المدير الفني لتونس موضحا له أنه يمر بظروف نفسية تحول بين قدومه إلى معسكر المنتخب، حتى وصل الأمر إلى زيارة طبيب نفسي.

لاعب الوسط أوضح أن استبعاد نبيل معلول؛ المدير الفني السابق لنسور قرطاج، له من القائمة المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، بطريقة مهينة – على حد وصفه – هو ما تسبب في شعوره بالإحباط ودخوله في أزمة نفسية، محملا معلول المسئولية الكاملة.

وكان نسور قرطاج قد ودعوا المونديال من الدور الأول بتلقي الهزيمة أمام إنجلترا وبلجيكا والفوز على بنما في الجولة الأخيرة.

وتحتل تونس حاليا صدارة المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن أقرب منافسيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: لاعب منتخب تونس يتهم معلول بالتسبب في أمراض نفسية له في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق