النادي الاهلي المصري: كارتيرون: أشكر إدارة الأهلي على ردها القوي ضد أخطاء التحكيم في مباراة الإنتاج

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجّه الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلى بعد قرارته القوية تجاه الاخطاء التحكيمية، التي تعرض لها الفريق في مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة.

وأضاف “أنا كمدير فني أتقبّل الأخطاء البشرية، ولكن هناك أخطاءً لا يمكن تقبلها كما حدث فى مباراة الانتاج الحربى”.

وقال كارتيرون، مندهشًا “لا أعرف كيف تجاهل حكم المباراة تعرّض وليد أزارو، مهاجم الأهلي، للضرب داخل منطقة الجزاء، وهو على بعد مترين على الأقل من الكرة واللاعب”.

وذكر الفرنسي، أن هدف مؤمن زكريا أيضًا كان صحيحًا تمامًا، رغم احتسابه تسللا، وهو قرار أيضًا لم أفهمه تمامًا، خاصة وأن اللعبة لا يوجد بها أيضًا أي أمور تثير حولها اللغط.

وأشار المدير الفني للاهلي إلى أن الأخطاء التحكيمية واردة، ولكن ما حدث في مباراة الإنتاج كان أمرًا غريبًا، ولا أعلم كيف يتواجد 5 حكام في المباراة ورغم ذلك تظهر هذه الأخطاء.

وواصل كارتيرون “كأس العالم الأخيرة شهدت تخفيف الضغط على الحكام وتحديدًا حكم الساحة، في ظل تطبيق نظام الفيديو الذي منح الفرصة للحكام للخروج بالمباريات الصعبة إلى بر الأمان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: كارتيرون: أشكر إدارة الأهلي على ردها القوي ضد أخطاء التحكيم في مباراة الإنتاج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

0 تعليق