النادي الاهلي المصري: كارتيرون: أكرم توفيق اعتذر على «واقعة مباراة الإنتاج»

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على التزام لاعبي الفريق داخل الملعب وخارجه.

وأضاف “دوري كمدرب أن أتابع وأقوم بتقييم جميع اللاعبين، وإذا رأيت- على سبيل المثال- تأخر لاعب في الحضور ليلة أي مباراة فإن القرار المنتظر وقتها هو استبعاده من القائمة فورًا، لأنني وقتها تتكوّن قناعة بعدم تركيز اللاعب، ولكن هذا الأمر فعليًا لم يحدث داخل الأهلي، ولم يصدر من أي لاعب، خاصة وأن الجميع يلتزم التزامًا كبيرًا.

وأوضح كارتيرون، أن ما حدث من أكرم توفيق، لاعب الفريق، بعد استبداله في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة – انتهى، خاصة وأن اللاعب اعتذر بشدة بعد المباراة، وأكّد أنه لم يكن غاضبًا من استبداله، ولكنه كان حزينًا لحصوله على الإنذار، ولرغبته وقتها في استكمال المباراة، خاصة وأنه شعر أيضا بأنه أحد أسباب الضغط التي تعرض لها الفريق بعد حصوله على الكارت الأصفر.

وأوضح أن انفعال محمد الشناوي أيضًا كان بسبب خشونة مهاجم الفريق الخصم معه، ولكن دعنا نتفق على أمر مهم، وهو أن اللاعب المحترف يجب أن يستفيد من تلك الأخطاء، وأن يتعامل بحنكة واحترافية شديدة في مثل هذه المواقف.
وأشار الفرنسي، إلى أن لاعبي الخصم يعمدون إلى استفزاز لاعبي الأهلي بسبب الضغوط التي نخوض فيها المباريات، ومن ثم طالبت لاعبي فريقي بضرورة ضبط النفس وإحكام السيطرة التامة على أعصابهم داخل الملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: كارتيرون: أكرم توفيق اعتذر على «واقعة مباراة الإنتاج» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق