أخبار عاجلة
الحرة : مصريون: هذا دوري 'مرجان أحمد مرجان' -


النادي الاهلي المصري: كارتيرون: اخترت الأهلي بـ«قلبى».. وكان من الصعب رفض عرضه

النادي الاهلي المصري: كارتيرون: اخترت الأهلي بـ«قلبى».. وكان من الصعب رفض عرضه
النادي الاهلي المصري: كارتيرون: اخترت الأهلي بـ«قلبى».. وكان من الصعب رفض عرضه

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه كان من الصعب عليه رفض عرض الأهلي الذي وصله لتولي القيادة الفنية للفريق.

وأضاف “عندما تلقيت عرض تدريب الأهلي رحبت على الفور، واتخذت قرار تدريبه بقلبي قبل عقلي، خاصة وأنني شعرت بإحساس دفعني لقبول العرض مباشرة دون تفكير، لرغبتي في تولي النادي الأعرق في القارة الإفريقية”.

وأشار “عندما كنت مديرًا فنيًا لفريق وادي دجلة كنت أحلم بتدريب الأهلي والعمل داخل صفوف عملاق القارة الإفريقية. والآن، أعتقد أنني حققت هذا الأمر بعد أن اصبحت مدربًا للنادي الأعظم في إفريقيا”.

وأوضح كارتيرون، أن رحيله عن تدريب ناديه الأمريكي للحضور إلى مصر والعمل على رأس القيادة الفنية للأهلي، لم يكن أمرًا سهلًا، ولكن كما أكدت.. كان عرضًا من المستحيل رفضه، من ثمّ أبلغت مسئولي الأهلي أنني سأنهي كل شيء في أمريكا من أجل هدف واحد، وهو الحضور إلى مصر لتدريب الأهلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: كارتيرون: اخترت الأهلي بـ«قلبى».. وكان من الصعب رفض عرضه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : سواريز : ميسي هو أفضل لاعب في العالم
التالى مصراوي : بالصور.. هنا يُقام الدور التمهيدي لكأس مصر.. لاعب يغوص في عشب الملعب