الانباء الكويتية: مدرب قطر: إيتو غير قادر على اللعب!

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأربعاء 2018/9/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 328

الدوحة - فريد عبدالباقي

كشف مدرب نادي قطر القطري عبدالله مبارك، أن لاعبه الكاميروني صامويل إيتو لا يستطع اللعب لمدة 90 دقيقة، كونه بعيدا عن المشاركة في المباريات قبيل انضمامه إلى صفوف نادي قطر القطري.

وقال مبارك ان إيتو مازال يفتقد لياقة المباريات ولهذا تم الاتفاق على مشاركته لمدة 60 دقيقة حتى يكتمل لياقته البدنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: إنه وضع برنامجا بدنيا لإيتو خلال فترة توقف مسابقة الدوري القطري حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بصفة أساسية عند استئناف مباريات الدوري.

وشارك إيتو لمدة 60 دقيقة خلال لقاء قطر والدحيل والتي انتهت بفوز الأخير 3-2 في ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري القطري.

المرخية يعود للدوحة

من ناحية أخرى، أنهى نادي المرخية القطري - درجة ثانية - معسكره التدريبي في سلطنة عمان، والذي استمر لمدة أسبوعين استعدادا لانطلاق مباريات دوري درجة الثانية 19 الجاري.

وكان الفريق القطري اختتم معسكره بالفوز على النصر العماني بهدف نظيف سجله قائد منتخب قطر الأول السابق طلال البلوشي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، ويضم المرخية في صفوفه ثنائي الكرة الكويتية فهد العنزي وفيصل عجب.

وسبق أن خسر المرخية أمام ظفار العماني 0-1، وفاز على فريق صلالة العماني 2-1 في أولى مباريات بالمعسكر.

ويبدو أن المدرب الإيطالي للمرخية سيلفيو ديلبرتو استقر على الدفع بالمحترفين العنزي وعجب في التشكيلة الأساسية، لاسيما أنه يعول عليهما كثيرا في مباريات دوري الدرجة الثانية للاستفادة من خبراتهما مع الفريق الطامح نحو العودة مجددا إلى دوري الدرجة الأولى.

تركيب سقف ستاد الخور

من جهة ثانية، أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تسليم مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن بدء أعمال تركيب السقف القابل للطي في ستاد البيت بمدينة الخور، الذي سيستضيف مباريات المونديال حتى الدور نصف النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مدرب قطر: إيتو غير قادر على اللعب! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق