أخبار عاجلة


العربية نت : إعصار "جيبي" يحاصر إنييستا وعائلته في اليابان


إعصار "جيبي" يحاصر إنييستا وعائلته في اليابان

آخر تحديث: الأربعاء 25 ذو الحجة 1439 هـ - 05 سبتمبر 2018 KSA 19:25 - GMT 16:25
تارخ النشر: الأربعاء 25 ذو الحجة 1439 هـ - 05 سبتمبر 2018 KSA 18:21 - GMT 15:21

المصدر: العربية. نت

حاصر إعصار "جيبي" المدمر الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني، في منزله ومنعه من الخروج، ونشر اللاعب الذي اعتزل اللعب الدولي صورا على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعيش اللاعب السابق لبرشلونة أسوأ تجربة له، بعدما ضرب اليابان أقوى إعصار في السنوات الـ 25 الماضية، عقب 3 أشهر من انتقاله إلى بلاد الشمس المشرقة لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريق فيسيل كوبي

ونشر صاحب الـ34 عاما قصصا عبر "إنستغرام" من منزله الذي يتواجد فيه بجانب زوجته آنا أورتيز وأطفالهما الثلاثة فاليريا وباولو أندريا وسيينا، ولم يتمكن من الخروج بسب الإعصار.

وأدى إعصار "جيبي" إلى مقتل 9 أشخاص على الأقل وإصابة المئات، وأثار فيضانا في المطار الدولي في كانساي "أوساكا"، وانقطاع في وسائل النقل، بجانب أمطار غزيرة وفيضانات وأمواج قوية ورياح أعصاير تزيد عن 210 كلم في الساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : إعصار "جيبي" يحاصر إنييستا وعائلته في اليابان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الزمالك اليوم: الشناوى يكشف عن الفرق بينه وبين محمد صلاح ويحدد موعد عودتة للملاعب
التالى هاي كورة :