أخبار عاجلة
بوابتي : ترامب يسمي غلطة أمريكا التاريخية -
النيلين : هل ما زال هناك أمل للعيش على كوكب آخر؟ -


النادي الاهلي المصري: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي

النادي الاهلي المصري: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي
النادي الاهلي المصري: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي أرسل نسخة من مشروع لائحة النظام الأساسي للأهلي لجميع رؤساء وأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين؛ من أجل الاطلاع على مشروع اللائحة وإبداء آرائهم فيها، والتعقيب على البنود التي تحتاج لتعديل.

تأتي خطوة الخطيب في إطار حرصه الشديد على استطلاع آراء جميع رؤساء وأعضاء الأهلي السابقين؛ للاستفادة من خبراتهم الطويلة ورؤيتهم للائحة، وإضافة أية مقترحات؛ حتى تخرج اللائحة بشكل يليق بتاريخ النادي ومكانة أعضائه، ويرغب رئيس النادي في الاستعانة بكل الخبرات الكبيرة في كافة المجالات، وتلقي أكبر عدد من الاقتراحات من جميع أبناء الأهلي؛ بهدف الوصول إلى لائحة تُعبّر عن قوة ووعي الجمعية العمومية للنادي ومنحها الصلاحيات التي تستحقها لإدارة شئون ناديها.

وتحرص اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تكثيف اجتماعاتها في الفترة الحالية؛ لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي التي ينتظر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها 28 من سبتمبر الجاري.

وأعرب مجلس الإدارة عن ارتياحه بحالة الحراك والحوار المجتمعي القائم داخل «عائلة الأهلي»، بخصوص إعداد لائحة النظام الأساسي.

وتتلقى اللجنة المركزية اقتراحات الأعضاء حول مشروع اللائحة حتى يوم 9سبتمبر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: الخطيب يستطلع آراء رؤساء وأعضاء المجالس السابقة في مشروع لائحة الأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : من يشجع حارس سيشل الشهير …ريال مدريد أم برشلونة ؟
التالى اليوم السابع: أزمة عنصرية بين تشيلى وكوريا الجنوبية تنتهى برد عنيف فى الملعب.. فيديو