أخبار عاجلة


الزمالك اليوم: ثنائى الزمالك الى تونس .. وساسى يترقب العوده للمنتخب

الزمالك اليوم: ثنائى الزمالك الى تونس .. وساسى يترقب العوده للمنتخب
الزمالك اليوم: ثنائى الزمالك الى تونس .. وساسى يترقب العوده للمنتخب

سافر الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الى تونس لقضاء أجازة قصيرة هناك مستغلين فترة توقف الدورى المصرى للاستعداد لمباراة النيجر السبت المقبل.

النقاز تم الاعلان عن انضمامه لصفوف نسور قرطاج، بينما سافر ساسى بعد حصوله على اذن من الجهاز الفنى لقضاء أجازة مدتها 3 أيام فى تونس.

وعلى هذا لم يتواجد الثنائى فى تدريبات الفريق اليوم .

ومن المقرر حصول الفريق ككل على أجازة بدء من الغد حتى يوم الخميس المقبل.

وفى سياق متصل صدرت مصادر اعلامية تونسيه أن التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى يترقب العودة مرة أخرى لقائمة منتخب بلاده عقب انتهاء مباراة سوازيلاند، فى التصيفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2019 فى إطار الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، والمحدد لها يوم 9 سبتمبر الجارى.

ويغيب فرجانى ساسى عن قائمة منتخب بلاده لمواجهة سوازيلاند رغم قيادته منتخب بلاده فى مونديال روسيا الأخير، حيث شهدت القائمة تواجد زميله فى الزمالك حمدى النقاز، بالإضافة إلى على معلول لاعب الأهلى.

ساسى لم يشارك مع الزمالك بصورة اساسيه منذ قدومه الا أن تألقه فى مباراة الامس أمام انبى لفت الانظار اليه ونال اشادة الجميع مما جعل وسائل الاعلام التونسيه تُشير الى قرب عودتة للمنتخب بعد مباراة منتخب بلاده مع سوازيلاند.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: ثنائى الزمالك الى تونس .. وساسى يترقب العوده للمنتخب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الزمالك اليوم: لاعب الزمالك يغيب عن المران بسبب مباراة انبي
التالى سبورت السعودية : الاخفاق يضرب جانيني تفاريس في مواجهته الأولى مع الأهلي