الراي الكويتية: آل الشيخ يطالب الاتحاد السعودي بإعادة النظر في مواعيد المباريات

الراي الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

آل الشيخ يطالب الاتحاد السعودي بإعادة النظر في مواعيد المباريات

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

الرياض - أ ف ب - غرّد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه في «تويتر» مطالبا الاتحاد المحلي لكرة القدم بإعادة النظر في مواعيد مباريات الدوري وفي ظل إقامة مباريات الجمعة الأربع في توقيت متزامن، وكتب: «آمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر مرة أخرى في جدول الدوري... الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في التوقيت نفسه».
وأضاف: «آمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر في أن يكون الحكم الرابع أجنبياً أيضاً... إلى أن يصبح الحكم السعودي جاهزا».
وكان الهلال استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الفيحاء بهدف، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في المرحلة الأولى من الدوري.
وسجل محمد كنو هدف الفوز في الدقيقة 77 في مباراة طرد فيها ثلاثة لاعبين.
واستقبل جمهور الهلال لاعبيه بلوحة «تيفو» تحمل عبارة «جاهز»، في إشارة إلى قدرة الفريق و جهوزيته للدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.
وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء في ثلاث مناسبات كانت من نصيب لاعبي الفيحاء عمر العودة (63) وعبدالله كنو (80) ولاعب الهلال سالم الدوسري (74).
من جهته، حقق الشباب فوزا مثيرا على ضيفه الاتحاد بهدف ناصر الشمراني (79)، فيما فرض التعادل السلبي نفسه عنوانا لمباراة القادسية والفتح.

مستندات لها علاقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الراي الكويتية: آل الشيخ يطالب الاتحاد السعودي بإعادة النظر في مواعيد المباريات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الراي الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق