الانباء الكويتية: رباعية الغرافة تُعجِّل برحيل ماتشالا

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/9/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 240

الدوحة - فريد عبدالباقي

أصبح المدرب التشيكي المخضرم لنادي الأهلي ميلان ماتشالا مهددا بالإطاحة من منصبه بعد تعرض فريقه لخسارة قاسية أمام الغرافة 0-4 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول من أمس على ستاد خليفة الدولي، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

سجل أهداف اللقاء المحترف الهولندي ويسلي شنايدر (12 من ركلة جزاء)، والإيراني مهدي طارمي (58)، وجاسم عبدالعزيز بالخطأ في مرماه (63)، والسلوفاكي فلاديمير فايس (69)، وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي مشعل عبدالله في الدقيقة 74 لتعمد ضرب شنايدر بدون كرة.

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط في المركز العاشر.

ومن جانبه، وصف ماتشالا الأخطاء الدفاعية بالكارثية، مؤكدا أنها تتكرر في كل مباراة وتتسبب في خسارة الفريق للعديد من النقاط.

وقال ماتشالا إن لاعبه الايراني محمد رضا افتقد لياقة المباريات ولم يكن جيدا على الإطلاق خلال المواجهة، مؤكدا أنه لايزال يحتاج لبعض الوقت ليستعيد مستواه بعدما غاب الفترة الماضية بسبب الإصابات.

وأكد ماتشالا أنه غير قلق على الفريق لأنه جيد، ويحتاج إلى الصبر فقط، فليس عليه ذبح اللاعبين الصغار بالتحديد لمجرد خطأ في أحد المباريات. مبينا أنهم بحاجة إلى الثقة ليكونوا إضافة مهمة بالنسبة للفريق.

فيما نجح السيلية في تحقيق فوزا غاليا على الخور 2-1، وتقدم السيلية بهدف سجله المهاجم عبدالقادر إلياس (6)، وأدرك الخور التعادل بواسطة ديوغو فارياس أكوستا (11)، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق اقتنص إلياس هدف الفوز للسيلية ليرفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الخور عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير. هذا، ويأمل فريقا السد والدحيل إلى مواصلة صدارتهما للدوري عندما يواجهان الشيحانية وقطر في ختام مباريات المرحلة الرابعة، يتساوى الفريقان في عدد النقاط 7 كلا منهما.

ومن ناحية أخرى، غادر شنايدر الدوحة متوجها إلى مسقط رأسه هولندا لخوض اللقاء الأخير بقميص منتخب بلاده والمقررة الخميس المقبل أمام منتخب بيرو منهيا مسيرة امتدت 15 عاما مع المنتخب البرتقالي، في مباراة ستحمل الرقم 133 دوليا له.

وتخطى شنايدر رقم الحارس السابق أدوين فان در سار الذي خاض في يونيو مباراته الدولية الـ 130 وهو بعمر الثالثة والثلاثين.

من جهه أخرى، تلقى المهاجم الجزائري للسد بغداد بونجاح دعوة من مواطنه المدرب جمال بلماضي للمشاركة في لقاء منتخب بلاده أمام منتخب غامبيا السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

الى ذلك، نال بونجاح جائزة أفضل هدف في مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سجله في مرمى استقلال طهران الإيراني والتي انتهت بفوز السد 3-1 في طهران.

وقد حصد هدف بونجاح أعلى تصويت والذي أجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمجموع 1416 من أصل 1698 بنسبة 83%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: رباعية الغرافة تُعجِّل برحيل ماتشالا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق