جول.كوم العالمي: ستيرلينج: التسجيل المبكر ساعدنا ونيوكاسل يستحق المديح

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجناح الإنجليزي يمدح نيوكاسل على الرغم من خسارة كتيبة بينيتيز


كريم رزق    فيسبوك      تويتر

أعرب الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج عن سعادته بفوز مانشستر سيتي على نيوكاسل 2-1 على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ستيرلينج سجل الهدف الأول للسيتي، قبل أن يتعادل يدلين، ثم خطف الظهير الأيمن كايل ووكر الفوز لأصحاب الأرض بقذيفة قوية في الشوط الثاني.

رحيم ستيرلينج قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "من الجيد تسجيل هدفاً مبكراً، كان علينا اللعب بنسق عالي للحصول على النقاط الثلاث".

ستيرلينج أضاف "نيوكاسل لعبوا بشكل جيد للغاية، كل المديح إلى نيوكاسل، لقد قدموا مباراة مذهلة جداً".

جناح مانشستر سيتي واصل "حظينا ببعض المباريات القليلة في الموسم الماضي التي جاءت فيها فرق إلى ملعبنا ودافعت بعمق وأغلقت المساحات، ولكننا حققنا الفوز".

الدولي الانجليزي اختتم "الفرق تحاول استخدام الهجمات المرتدة لمحاولة التغلب علينا وهذا لم يحدث اليوم".

مانشستر سيتي تعافى سريعاً من التعادل الإيجابي أمام ولفرهامبتون 1-1 في الجولة الماضية من البريميرليج ورفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثالث للدوري خلف ليفربول وتشيلسي (12 نقطة) لكل منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ستيرلينج: التسجيل المبكر ساعدنا ونيوكاسل يستحق المديح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق