جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| يوفنتوس يهزم بارما.. رونالدو لم يسجل بعد

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يوفي يواصل دفاعه عن اللقب بالفوز الثالث..



تغلب يوفنتوس الإيطالي على مضيفه بارما العائد مؤخراً للدرجة الأولى، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثالث للكالتشيو.

 

بدأ يوفي بتشكيل مكون: تشيزني - كوادرادو - بونوتشي - كيليني - ساندرو - خضيرة - بيانيتش - ماتويدي - بيرنارديسكي - ماندزوكيتش - رونالدو

بينما دفع بارما بكل من: سيبي - إيكوبوني - ألفيس - جاليولو - جوبي - ريجوني - ستولاتش - باريلا - جيرفينيو - إنجليسي - دي جوديو

كاندريفا: الفوز إشارة على وحدتنا وعملنا

البداية أتت سريعة للغاية بهدف ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثانية من متابعة لكرة عادت إليه. وفي الدقيقة 12 كاد فيديريكو بيرنارديسكي أن يسجل بنفس الطريقة ولكن الحارس نجح في التصدي.

وفي الدقيقة 14 أطلق ليو ستولاتش ركلة حرة اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 33 أتى التعادل من جانب الإيفواري جيرفينيو بعد أن تلقى العرضية وسجل في شباك فويتشيك تشيزني.

حاول بيرنارديسكي من جديد في الدقيقة 44 ولكن الكرة انتهت بين يدي لويجي سيبي، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول كاد لوكا ريجوني أن يسجل لولا تصدي تشيزني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

رجل رائع - رجل مخيب | بولونيا × إنتر

في الدقيقة 55 أجرى ماكس أليجري مدرب يوفي تبديله الأول بنزول دوجلاس كوستا بدلاً من بيرنارديسكي، وفي الدقيقة 58 بعد تمريرة رائعة من ماندزوكيتش نجح بليز ماتويدي في تسجيل هدف الفوز.

وفي الدقيقة 61 أجرى بارما تغييرين بنزول أليسيو دا كروز وأليساندرو ديولا بدلاً من جيرفينيو وريجوني. وفي الدقيقة 73 كاد كوستا أن يسجل من متابعة ولكن مرت بجوار القائم، ليحل إيمري تشان لاحقاً بدلاً من ميرالم بيانيتش.

وفي الدقيقة 80 أجرى الفريقان آخر تبديل لهما، بنزول فابيو سيرافولو بدلاً من أنتونيو دي جوديو في صفوف بارما، وخروج سامي خضيرة ليأتي باولو ديبالا بدلاً منه.

بذلك تنتهي المباراة بفوز ثالث ليوفنتوس على الصدارة، بعد الانتصار على كييفو 3-2 وعلى لاتسيو 2-0، ويستمر صفقته الجديدة كريستيانو رونالدو في الغياب عن الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، بينما قبع بارما في المركز الرابع عشر مؤقتاً بنقطة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الدوري الإيطالي| يوفنتوس يهزم بارما.. رونالدو لم يسجل بعد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق