أخبار عاجلة
راي اليوم : وفاة المفكر المصري البارز د. جلال أمين -
العربية نت : مرض غريب يصيب آلاف السودانيين -
سكاي نيوز: حالة "انهيار شديد" للاقتصاد في غزة -


الزمالك اليوم: عامر حسين يتحدث عن مواعيد مباريات السوبر العربى

الزمالك اليوم: عامر حسين يتحدث عن مواعيد مباريات السوبر العربى
الزمالك اليوم: عامر حسين يتحدث عن مواعيد مباريات السوبر العربى

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصرى أنه تم تحديد موعد مباراة السوبر المصرى السعودى لبطل الكأس بين الزمالك واتحاد جدة وستكون يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتابع فى تصريحات له تابعها zamalektoday.com أن مباراة السوبر المصرى السعودى الثانية والتى ستكون بين الزمالك والهلال السعودى لم يتأكد موعدها حتى الأن فى انتظار التنسيق بين الاتحادين المصرى والسعودى.

كان الاتحاد السعودى لكرة القدم قد تمسك بتواجد الزمالك فى اللقائين عقب استبعاد الأهلى ورفض محاولات سابقة من الاتحاد المصرى من أجل تواجد الأهلى فى البطولة.

كما كشف عامر حسين عن الموعد النهائى لمباراة السوبر المصرى الاماراتى بين الأهلى والعين الاماراتى حيث قال أنها ستكون فى الأول من ديسمبر القادم على أن تقام المواجهة في الإمارات.

وكان الاتحاد السعودى قد أصدر بيان بتواجد الزمالك فى لقائى السوبر المصرى السعودى أمام اتحاد جدة بالقاهرة يوم 6 نوفمبر وامام الهلال فى الرياض يوم 11 نوفمبر ولكن موعد اللقاء الثانى أمام الهلال لم يتم تأكيده حتى الأن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: عامر حسين يتحدث عن مواعيد مباريات السوبر العربى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: أكتوبر النارى يهدد مستقبل فالفيردى مع برشلونة
التالى هاي كورة : غلاف الماركا : بنزيما يقود الريال للأفضل