أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: هل يُواصل ماركيزيو اللعب في إيطاليا؟

جول.كوم العالمي: هل يُواصل ماركيزيو اللعب في إيطاليا؟
جول.كوم العالمي: هل يُواصل ماركيزيو اللعب في إيطاليا؟


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


مازال مستقبل كلاوديو ماركيزيو غامضًا بعد فسخ عقده بالتراضي مع يوفنتوس الشهر الماضي، إذ لم يحسم اللاعب موقفه بعد رغم امتلاكه عدة عروض من أندية أوروبية وأمريكية وخليجية، لكن الجديد هو وجود عرض إيطالي حسب صحيفة ريببليكا الإيطالية.

الصحيفة أوضحت أن مونتشي المدير الرياضي لروما تواصل مع والد ماركيزيو والذي يُدير أعماله كذلك لبحث إمكانية ارتداء اللاعب قميص الجالوروسي، خاصة بعد رحيل الهولندي كيفن ستروتمنان عن صفوف الفريق والأداء المتواضع للوافد الجديد ستيفن نزونزي أمام ميلان في المباراة التي خسرها روما بهدفين مقابل هدف واحد مساء أمس في السيري آ.

خطوة مفاجئة في مسيرة حكيم زياش

من جانبها، ذهبت صحيفة توتوسبورت في اتجاه آخر بعدما أكدت أن زينيت الروسي قدم عرضًا قويًا من الناحية المالية لصاحب الـ32 عامًا وأنه ربما بات الأقرب لضمه رغم محاولات بورتو المستمرة في إقناعه وإغرائه باللعب في دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب الملقب بالأمير قد أنهى علاقته التاريخية مع يوفنتوس بعدما لعب معه 295 مباراة في السيري آ سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 35، و47 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6، وقد تُوج مع السيدة العجوز بالعديد من الألقاب أبرزها 7 اسكوديتو و4 كأس إيطاليا.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: هل يُواصل ماركيزيو اللعب في إيطاليا؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق النادي الاهلي المصري: ‎الأهلي يتفق مع الروسي «بيرتسيف» لتدعيم «رجال الطائرة»
التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس