الانباء الكويتية: رونالدو لافتتاح رصيده مع يوفنتوس

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت 2018/9/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 237

يحلّ يوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية ضيفا على بارما في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي. ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفه الأول مع يوفنتوس بعد انتقاله الصيف الحالي من الإسباني بطل أوروبا مقابل نحو 100 مليون يورو.

ويحل فريق السيدة العجوز على بارما بعد تحقيقه فوزين على مضيفه كييفو بصعوبة بالغة 3-2 ثم لاتسيو بأريحية 2-0.

ويريد رونالدو (33 عاما)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، التركيز أكثر مع فريقه الجديد، ما دفعه إلى اتخاذ قرار عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه المقبلتين.

وكتبت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» أن الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي يريد أن يعطي الأولوية لناديه، وأن يكون في تورينو في قمة لياقته البدنية بهدف الاندماج بشكل أفضل مع زملائه الجدد.

ويريد النجم البرتغالي مساعدة يوفنتوس أيضا على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا بعدما حل وصيفا مرتين في آخر أربعة مواسم، علما أنه أحرز لقب المسابقة الأوروبية للمرة الأخيرة عام 1996.

في المقابل لم ينجح بارما في تحقيق أي فوز بعد عودته إلى الدرجة الأولى اثر انهيار مالي أوصله في 2015 إلى الدرجة الرابعة، وقد ضم لاعب الوسط العاجي المخضرم جرفينيو الذي حمل ألوان أرسنال الإنجليزي وروما سابقا.

فيما يبحث انتر عن تعويض بدايته البطيئة بخسارته أمام ساسوولو (0-1) وتعادله على أرضه مع تورينو (2-2) عندما يحل ضيفا على بولونيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: رونالدو لافتتاح رصيده مع يوفنتوس في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق