هاي كورة : عشرة نقاط تكشف الفوز الاول لريال مدريد امام خيتافي

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – اداء مشابه تماما لما حدث امام اتلتيكو مدريد في نهائي السوبر … ريال مدريد بدأ الموسم بنفس الفكر والاسلوب والادوات والنتيجة تسجيل هدفين كما حدث في نهائي السوبر ، ومن خلال هذا اللقاء يمكن ان نلخص الامور التي نستفيدها في النقاط التالية :
1- فكرة الاستحواذ طبقها ريال مدريد بشكل افضل لان مستوى فريق حيتافي اقل من الاتليتي بالتالي هذا يبين ان الريال في هذا الموسم سيكون قادر على الفوز امام الصغار وستكون الامور مفتوحه امام الفرق الكبيرة .
2- العقم الهجومي لا يزال مستمر حتى الان 4 اهداف سجل منها الهجوم هدفين فقط وهو مؤشر غير مطمئن على المستوى البعيد لأنه رسميا لا يوجد بديل هجومي ناجح .
3- ردة فعل نافاس كانت جميلة في المباراة وهو يريد ان يعوض الاخفاق الذي حدث في السوبر .
4- اشراك ناتشو بدلا من فاران المتأرجح اعطى الدفاع صلابة وقوة .
5- التنظيم الدفاعي والشراسة في افتكاك الكورة افضل مما كان عليه امام اتليتكو مدريد .
6- اتضح رسميا هذا اليوم ان المدرب يعتمد على مجموعه وليس اسماء فالتبديلات باتت مفهومة وواضحة في خط المقدمة والوسط .
7- المدرب لا يريد ارهاق غارث بيل كثيرا فهو قام باستبداله مرتين ويبدو ان هذا الامر سيتكرر كثيرا هذا الموسم لأنه يريد الويلزي في الابطال واللقآت المهمة
8- رسميا ريال مدريد انتصر هذا اليوم بعشرة لاعبين كريم بن زيمة طوال الـ 90 دقيقة هو خارج الملعب فكريا وجسديا بالتالي انجاز كبير ما قدمه الريال هذا اليوم وهو ناقص لاعب في المقدمة .
9- الفريق حاليا جيد ولكن في وسط الموسم لو دبت الاصابات في اهم اللاعبين حتما سينهار الفريق ولن يستطيع تحقيق أي شيء لان البدلاء ورق وليسو لاعبين .
10- المدرب لا يمتلك مرونة كافية للعب على الفريق الخصم وهذا سيعاني منه كثيرا في الابطال هذا الموسم .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : عشرة نقاط تكشف الفوز الاول لريال مدريد امام خيتافي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق