أخبار عاجلة
المصري اليوم : شخبطة 2 -


العربية نت : بوفون يضع مدرب باريس سان جيرمان في مأزق

العربية نت : بوفون يضع مدرب باريس سان جيرمان في مأزق
العربية نت : بوفون يضع مدرب باريس سان جيرمان في مأزق

بوفون يضع مدرب باريس سان جيرمان في مأزق

آخر تحديث: السبت 29 ذو القعدة 1439 هـ - 11 أغسطس 2018 KSA 16:43 - GMT 13:43
تارخ النشر: السبت 29 ذو القعدة 1439 هـ - 11 أغسطس 2018 KSA 13:41 - GMT 16:41

المصدر: باريس - د ب أ

قال توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن ارتفاع مستوى حراس المرمى الثلاثة لديه يسبب له صعوبة شديدة في اختيار الحارس، الذي سيشارك في مباريات الفريق.


وحراس مرمى باريس سان جيرمان هم الإيطالي أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون، والألماني كيفن تراب، والفرنسي وأحد حراس المنتخب الوطني ألفونسو أريولا.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده قبل أول مباراة للفريق في الدوري الفرنسي، قال المدرب الألماني يوم السبت: هذا صعب بالنسبة لي، فكل حارس فيهم موهوب بشكل كاف وله شخصية كافية لكي تجعله رقم واحد، حتى هنا.

ويستضيف باريس سان جيرمان مساء الأحد، فريق كان في أول مباراة في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، وأوضح توخيل أنه سيبت في اختيار حارس لهذا اللقاء في نفس يوم المباراة، وقال : لقد تعلمت شيئا كمدرب وهو: لا تتخذ قرارات عندما لا يتعين عليك اتخاذها.

وكان توخل بدأ مهمته التدريبية لدى باريس سان جيرمان يوليو الماضي، وأوضح المدرب السابق لنادي دورتموند الألماني أنه يتطلع لخوض المباراة الأولى في ملعب النادي الباريسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : بوفون يضع مدرب باريس سان جيرمان في مأزق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت
التالى اليوم السابع: لاتسيو يجهز أرسنال لمواجهة مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى