أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: بوتشيتينو غير غاضب من عدم إتمام صفقات جديدة

جول.كوم العالمي: بوتشيتينو غير غاضب من عدم إتمام صفقات جديدة
جول.كوم العالمي: بوتشيتينو غير غاضب من عدم إتمام صفقات جديدة

المدير الفني الأرجنتيني لفريق توتنهام يبدي رد فعل هين أمام الفشل في ابرام أي صفقة.



أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام أن عدم ابرام فريق لأي صفقات جديدة في الصيف يعد أمرًا طبيعيًا بالوقت الحالي.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها المدرب ونقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، وأكد خلالها أنه سعيد وراض عن التشكيلة الحالية التي يملكها.

المدرب قال: "نحن في توتنهام ندرك أنه علينا التحسن من أجل المنافسة في الموسم الجديد، سنقوم بذلك عن طريق تطوير لاعبينا وتحسين الأمور لدينا".

وأضاف: "لم يكن متاح لنا أن نقوم بصفقات جديدة، ونحن سعداء بمن نملك من لاعبين، ولا يمكننا أن نشكو عدم إتمام صفقات، لأننا نثق في من لدينا".

بوتشيتينو أكمل: "لقد قمنا بعمل رائع بالحفاظ على أفضل لاعبينا وهذا أمر هام، على سبيل المثال فالنادي قام بعمل كبير من أجل الحفاظ على هاري كين".

واختتم: "أن تحافظ على أفضل لاعبيك ومديرك الفني وأن تظل مؤمن بقدرة الفريق والأكاديمية مع بناء ملعب جديد تكلفته مليار إسترليني، فقط الشجعان يمكنهم القيام بذلك، لكن بكل تأكيد كرة القدم تتمركز حول الانتصارات ونحن سنفعل ذلك".

محدث... شائعات سوق الانتقالات | أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

جدير بالذكر أن توتنهام أصبح هذا الصيف النادي الإنجليزي الأول الذي لم يقم بإتمام أي صفقة جديدة وضمها لصفوفه بالموسم الجديد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بوتشيتينو غير غاضب من عدم إتمام صفقات جديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ايك
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !