أخبار عاجلة
المصري اليوم : شخبطة 2 -


الانباء الكويتية: مورينيو: بوغبا سعيد وسيبقى

الانباء الكويتية: مورينيو: بوغبا سعيد وسيبقى
الانباء الكويتية: مورينيو: بوغبا سعيد وسيبقى

السبت 2018/8/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 375

أبقى المدرب البرتغالي لمان يونايتد جوزيه مورينيو على الإثارة والترقب من خلال تأكيده مجددا أن صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا «سعيد ولديه الرغبة بالعمل» مع وصيف بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، رغم الشائعات المستمرة حول احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وعاد بوغبا (25 عاما) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، إلى التدريب الإثنين، وذكرت الصحافة البريطانية أنه منزعج من علاقته المتوترة مع المدرب مورينيو ومن دوره مع فريق «الشياطين الحمر»، وأنه سيرحل إلى برشلونة.

لكن مصدرا داخل النادي أكد ردا على هذه الأنباء، أن بوغبا لن يرحل إلى أي جهة كانت.

وشدد مورينيو في مؤتمر صحافي عشية المباراة الافتتاحية لفريقه مع ليستر سيتي، بطل الموسم قبل الماضي، «انطباعي هو أنه وصل الإثنين سعيدا، فخورا وراغبا في العمل».

وأضاف «لقد عمل بشكل جيد الإثنين، الثلاثاء والأربعاء، هو أحد اللاعبين الذين يجب أن أتحدث اليهم لنرى كيف يشعر بدنيا وذهنيا، لكن المحادثة ذاتها تشمل ايضا اشلي يونغ، البلجيكي مروان فلايني وجيسي لينغارد» الذين عادوا مؤخرا بعد مشاركتهم في مونديال 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مورينيو: بوغبا سعيد وسيبقى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: ماراثون بيروت الدولي ينطلق 11 نوفمبر
التالى جول.كوم العالمي: الكاميروني أبو بكر على أعتاب الهلال