جول.كوم العالمي: مورينيو: ليستر أنفق أكثر مننا ويعد مساوياً لنا في الجودة!

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مورينيو يثير مسألة الانتقالات للمرة الأخيرة على حد قوله..



أبدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سعادته بافتتاح البريميرليج وفوز فريقه على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في أولى المباريات.

 

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"السيد (ريتشارد) سكوادمور (رئيس البريميرليج) يجب أن يكون سعيداً، إنها طريقة جيدة لبداية البريميرليج. مباراة جيدة، احتجت فيها لـ6 تغييرات لا 3. أردت أن أشرك (أنتوني) مارسيال ولكن لم يمكنني، بول بوجبا لا يمكنه لعب 90 دقيقة، فريد نفسي الشيء، أردت المزيد من التبديلات".

وأضاف:"لم يكن من السهل إدارة تلك المباراة، ولكني أخبرت اللاعبين أننا مررنا بفترات جيدة، الكثير من لمحات أسلوب الكرة التي أردنا أن نلعبها، ليستر كان قوياً في بعض الفترات كفريق".

مورينيو يسير على العهد وهدف لوك شو ضمن أبرز أرقام يونايتد وليستر

وأوضح:"فريقنا لعب كفريق، في الشوط الثاني كان أندريس بيريرا وفريد ببطاقات صفراء، بول كان رائعاً ومساهمته مذهلة ولكن الوقود كان يختفي، كنا في مشكلة حقيقية، مارسيال كان بمقدوره منحنا الهدف الثاني في آخر 20 دقيقة ولكني لم أتمكن من إشراكه".

وأعاد مورينيو تسليط الضوء على أزمة ضعف الانتقالات قائلاً:"الجميع قدم كل ما لديه، الكل قام بذلك. من المهم الفوز واللعب بشكل جيد، ونحن لعبنا بشكل جيد أمام فريق أنفق أكثر مما أنفقنا. يجب أن نعتاد على الفرق التي تمتلك نفس لاعبين بنفس جودة لاعبينا. كل فريق هو فريق جيد، انسوا الأسماء والتاريخ والقميص".

تحليل| مانشستر يونايتد منزوع الرائحة.. ليستر ما بعد محرز

وتابع:"سيكون موسماً صعباً للجميع وليس نحن فقط، كان لدي خططي للعديد من الشهور، وفجأة وجدت نفسي في سوق مغلق بوضعية لم أعتقد أني سأكون بها، ستكون آخر مرة أتحدث فيها عن هذا الأمر لأنه انتهى، السوق مغلق. هذا هو تدريب الكرة، يجب أن ننتظر حتى نهاية نوفمبر لنعرف ما إذا كنا قادرين على القتال لأجل اللقب".

وسجل بول بوجبا ولوك شو هدفي يونايتد، حيث أشاد جوزيه بالأخير الذي قدم مباراة جيدة بخطأ دفاعي واحد على حد تعبيره، كما أكد أنه خاض فترة تحضيرية جيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مورينيو: ليستر أنفق أكثر مننا ويعد مساوياً لنا في الجودة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق