أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: الإمارات تعتذر عن أحداث ماليزيا

جول.كوم العالمي: الإمارات تعتذر عن أحداث ماليزيا
جول.كوم العالمي: الإمارات تعتذر عن أحداث ماليزيا

واتحاد الكرة يقرر إيقاف خلفان..

تقدم اتحاد كرة القدم الإماراتي باعتذار رسمي عن أحداث المباراة الودية بين المنتخب الأولمبي ونظيره الماليزي، وذلك خلال الاستعدادات لدورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا.

جاء ذلك بعد اندلاع شجار بين لاعبي الفريقين قبل نهاية المباراة، اتهم الاتحاد الإماراتي لاعبه محمد خلفان بالتسبب في اندلاعه.

بدء بيع تذاكر كأس آسيا 2019

وقال الاتحاد في بيانه:"تابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مادار من أحداث مؤسفة خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الأولمبي أمام نظيره منتخب ماليزيا بكوالالمبور يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018 في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد" التي ستقام في اندونيسيا للفترة من 10 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2018".

زاكيروني: الإمارات غير جيد بما فيه الكفاية

وأوضح:"يبدي اتحاد الكرة أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة والتي كان المتسبب الرئيسي فيها لاعب منتخبنا الأولمبي محمد خلفان الحراصي والتي لا تمت بصلة بالأخلاق والروح الرياضية التي دائماً ما تكون شعاراً لكل منتخباتنا الوطنية وأنديتنا خلال كافة المباريات سواء الرسمية أو الودية وبمختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية ."

وفي الإطار ذاته، قرر الاتحاد الإماراتي استبعاد خلفان من البطولة التي تحتضنها إندونيسيا بين العاشر من أغسطس والثاني من سبتمبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الإمارات تعتذر عن أحداث ماليزيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : تعيين نواف التمياط مسؤولا عن برنامج ابتعاث الموهوبين
التالى النادي الاهلي المصري: الأهلي يعقد محاضرة فنية لمدربي قطاع الناشئين