جول.كوم العالمي: بوجبا يسجل - ليستر يحتفظ بعادته في البدايات ويستقبل أولا

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الشياطين الحمر لم يحتاجوا سوى 3 دقائق للتقدم.


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

أحتاج مانشستر يونايتد ثلاث دقائق فقط لتسجيل الهدف الأول للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 19-2018 خلال لقاء الجولة الأولى في مواجهة ليستر سيتي.

بول بوجبا الفرنسي الدولي تصدي إلى ركلة الجزاء التي أحتسبها أندري مارينير بسبب لمس دانييل امارتي مدافع ليستر الكرة بيده.

بعد تعطل تصعيد لويز.. جوارديولا غاضب من "تصريح العمل"!

للمرة الثالثة على التوالي يستقبل الذئاب الهدف الأول في شباكهم بالجولة الأولى، موسم 17-2016 خسر الفريق من هال سيتي 1-2 بعد أن سجل النرويجي فالنتين ديموندي الهدف الأول في مرماهم.

رسمياً - 19 فريقاً في السيريا بي.. ودعاوي قضائية لوقف انطلاق المسابقة!

الموسم الماضي شهد تسجيل الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال في مرمى ليستر باللقاء الذي انتهى بفوز المدفعجية 4-3، وهذا الموسم فرنسي آخر يفتتح التسجيل في مرماهم.

وتشهد المباراة وضع بوجبا شارة قيادة يونايتد للمرة الأولى في تاريخه مع النادي عقب عودته بعد المشاركة في تتويج منتخب فرنسا كأس العالم.

ويشارك البرازيلي فريد في المباراة الرسمية الأولى له مع الشياطين الحمر بعد انضمامه الصيف الحالي قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بوجبا يسجل - ليستر يحتفظ بعادته في البدايات ويستقبل أولا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق