أخبار عاجلة
الحرة : جرحى بإطلاق نار في لندن -


العربية نت : كلوب: ليفربول ليس المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي

العربية نت : كلوب: ليفربول ليس المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي
العربية نت : كلوب: ليفربول ليس المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي

كلوب: ليفربول ليس المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الجمعة 28 ذو القعدة 1439 هـ - 10 أغسطس 2018 KSA 17:18 - GMT 14:18
تارخ النشر: الجمعة 28 ذو القعدة 1439 هـ - 10 أغسطس 2018 KSA 14:01 - GMT 17:01

المصدر: ليفربول - رويترز

‬قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، يوم الجمعة إن تشكيلة فريقه الحالية التي تم تدعيمها ينبغي عليها البناء على الأداء القوي في الموسم الماضي، حتى يتمكن من منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد ليفربول مع أربعة لاعبين بمبالغ ضخمة، وهم الحارس أليسون ولاعبا نابي كيتا وفابينيو والجناح شيردان شاكيري، مما منح المشجعين أملا حقيقيا قبل انطلاق الموسم الجديد.

لكن المدرب الألماني أكد أن فريقه ليس هو المرشح الأبرز للقب الدوري، قائلا: علينا أن نكون أكثر اتساقا وحسما وأن نكون أشد قوة في الأوقات المناسبة. علينا تحسين كل شيء. يجب أن نضع أنفسنا في وضع الأبطال. نقفز في المياه ونغوص حتى ينفد كل ما لدينا من أكسجين. هذه هي الخطة. الكثير من الناس يعتقدون بسبب التعاقدات أننا نستطيع المنافسة بشكل أكبر، لكن الأمور لا تسير بهذه الطريقة.

وأقر كلوب بوجود ضغط قبل المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري ضد ويست هام يونايتد يوم الأحد، لكنه قال إن ليفربول بحاجة أيضا لمزيد من الحظ من أجل منافسة سيتي حامل اللقب.

وأضاف: شخص ما قدم لي مقالا عن أسوأ الفرق حظا، "في إشارة إلى دراسة نشرت قبل أيام ذكرت أن ليفربول خسر أكبر عدد من النقاط الموسم الماضي - 12 نقطة - نتيجة أهداف ألغيت بطريق الخطأ أو قرارات تحكيمية غير صحيحة".

وقال المدرب الألماني: تسألوني عن الفجوة مع سيتي. حصلنا على ثلاث نقاط منهم وحصلوا هم على ثلاث نقاط منا. المسألة تتعلق بخسارة هذه النقاط في مباريات أخرى.

وأضاف كلوب أن من المحتمل رحيل لاعبين آخرين عن النادي مع استمرار فترة الانتقالات في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : كلوب: ليفربول ليس المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإنجليزي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : غلاف الديلي ميل: مورينهو غاضب
التالى اليوم السابع: برشلونة يعلن ضم السنغالى الشاب موسى واجى من يوبين البلجيكي