أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: بعثة الاتحاد تُغادر إلى لندن من أجل مباراة السوبر السعودي

جول.كوم العالمي: بعثة الاتحاد تُغادر إلى لندن من أجل مباراة السوبر السعودي
جول.كوم العالمي: بعثة الاتحاد تُغادر إلى لندن من أجل مباراة السوبر السعودي

كان الاتحاد أعلن أول أمس الأربعاء عن تأجيل مغادرة الفريق


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

كشف نادي الاتحاد عن موعد مغادرة بعثة الفريق الكروي الأول لنادي اتحاد جدة إلى العاصمة البريطانية لندن، استعدادًا لمواجهة الهلال في بطولة السوبر السعودي، بعد التأجيل للمرة الثانية على التوالي.

وكان الاتحاد أعلن أول أمس الأربعاء عن تأجيل مغادرة الفريق بسبب تأخير تأشيرات السفر.

وغرد حساب النادي عبر تويتر : تغادر بعثة الفريق الكروي عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة إلى لندن استعدادا لمباراة تغاد #السوبر_السعودي ، بعد أن تلقت إدارة النادي تأكيدات من الجهات ذات العلاقة بمغادرة الفريق في الموعد المحدد وكان الفريق قد أجرى تدريباته على ملعبه مساء يوم أمس الخميس.

ويجمع السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، بين الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رنجرز في لندن يوم 18 أغسطس المقبل.

وتأمل جماهير وإدارة نادي الاتحاد في تحقيق اللقب خاصة بعد الصفقات القوية التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشارك الفريق الاتحاد في المباراة بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في حين أحرز الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين.

يُذكر أن بطل السوبر سيحصل على مليوني ريال كمكافأة، بناءً على قرار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي أصدره مطلع العام الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بعثة الاتحاد تُغادر إلى لندن من أجل مباراة السوبر السعودي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: ملخص وأهداف مباراة إيطاليا ضد بولندا فى دورى الأمم الأوروبية
التالى الموقع: لماذا يعتبر مبابي النجم الأول بعد ميسي ورونالدو؟