الانباء الكويتية: النجمة يعزز صفوفه قبل السفر إلى الإسكندرية

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/8/10

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 265

  • بونياك: مواجهة الأهلي ستكون صعبة

بيروت - ناجي شربل 

يواصل نادي النجمة وصيف بطل لبنان تحضيراته لخوض مباراة الذهاب مع الأهلي المصري مساء الاثنين المقبل على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية، ضمن الدور ٣٢ من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وكان النبيذي عين الاسبوع الماضي الصربي بوريس بونياك مدربا له خلفا للتونسي طارق جرايا الذي قاده في التصفيات التمهيدية المؤهلة للمسابقة والتي اجريت في . وكان النجمة اخفق في تأمين عفو عن جرايا الموقوف اتحاديا حتى ابريل ٢٠١٩.

وقدم النجمة في مؤتمر صحافي حاشد مدربه الجديد بونياك. بحضور رئيس النادي أسعد الصقال وأمين السر سعد عيتاني والمدرب الموقت الحالي حسين حمدان.

وتلا الصقال بيان تعيين المدرب بونياك واستعرض أبرز تحضيرات وإنجازات النجمة خلال الشهرين الماضيين. معلنا ضم لاعب الوسط السنغالي إدريسا نيانغ لمدة موسمين.

كما أشار إلى التعاقد مع المدافع السوري أحمد ديب بعد خضوعه الأربعاء للفحص الطبي. لافتا الى انه بالنسبة للمهاجم الاجنبي الصريح فان ناديه غير متسرع لإتمام هذه الخطوة تاركا إياها إلى ما بعد مباراة الأهلي.

وذكر الصقال انه سيترأس بعثة النادي إلى الإسكندرية. كما أشار الى ان ميزانية ناديه تعتبر الأكبر في لبنان وتخطت ميزانية الأنصار والعهد بأشواط، «لا بل من الممكن ان تكون أكبر من ميزانية الناديين مجتمعين».

بدوره قال المدرب بوريس بونياك انه مدرب هجومي وأن الاندية الكبيرة تطمح دائما الى اللعب بطريقة هجومية. مشيرا إلى أن المباراة الأولى بمواجهة الأهلي ستكون صعبة، وعلى الرغم من فارق الإمكانات المالية والفنية الكبيرة وغياب نجمه الأول حسن معتوق بسبب الايقاف، فهو يعول على الروح القتالية للاعب اللبناني وما يمتلكه من مهارات للفوز بالمباراة؟

وأضاف: «التأهل يعتمد على مباراتين ذهابا وإيابا، وخلال وقت قصير سيتعود اللاعبون على طريقة التدريب الخاصة بي».

السلام - الرجاء

وعلى ملعب المرداشية في زغرتا شمال لبنان، يستضيف السلام زغرتا عصر اليوم الجمعة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة تبدو الارجحية فيها للضيوف بسبب باعهم الطويل في المسابقات الافريقية، وآخرها تحقيق الفريق فوزين في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي للموسم الحالي على اسيك ابيدجان من ساحل العاج بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وكان السلام تأهل مباشرة الى هذا الدور دون خوض تصفيات، اذ حل وصيفا في الموسم قبل الماضي.

في حين حضرت بعثة الرجاء البيضاوي قبل ثلاثة ايام، وتدرب افرادها على ملعب المباراة بأرضيته ذات العشب الاصطناعي. ويقود الفريق المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: النجمة يعزز صفوفه قبل السفر إلى الإسكندرية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق