أخبار عاجلة
راي اليوم : راموس يبرئ ذمته من ورطة رحيم بالفيديو -
هنا عدن: نداء رقم "1" لمواجهة اعصار "لبان" -


جول.كوم العالمي: رونالدو وراء انتقال ستورارو للشبونة!

جول.كوم العالمي: رونالدو وراء انتقال ستورارو للشبونة!
جول.كوم العالمي: رونالدو وراء انتقال ستورارو للشبونة!

نجم لشبونة السابق ويوفنتوس الحالي يساهم في الأمر بصحبة وكيله..

​بات ستيفانو ستورارو لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي قريباً من الانتقال لصفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتطورت الصفقة عن حيز الشائعات، ليقترب النادي الذي خسر العديد من لاعبيه البارزين على خلفية فسخ التعاقدات من طرف واحد، من الظفر بلاعب البيانكونيري.

رسميا | مينا من برشلونة إلى إيفرتون

وبحسب التقارير فإن حلفاء النادي البرتغالي الأقوياء في يوفنتوس يقفون وراء إتمام تلك الصفقة، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، نجم لشبونة السابق في بداياته والهداف التاريخي لريال مدريد، والذي بات نجماً ليوفنتوس الآن.

أما عن إدارة المفاوضات فقد وقعت بيد الوكيل الشهير خورخي مينديز وكيل رونالدو أيضاً، بالإضافة لباولو فوتري لاعب وسط البرتغال السابق ونجم لشبونة وبورتو في الثمانينات، ليتولى هذا الثلاثي مسئولية التفاوض مع كارلوس فولبي وكيل أعمال اللاعب.

بيرلو: ابتعدت عن العمل في المنتخب رغمًا عني

يذكر أن لشبونة قد فقد خدمات العديد من اللاعبين بالغي الأهمية مثل روي باتريسيو حارس المرمى المنتقل إلى وولفرهامبتون، وويليام كارفاليو لاعب الوسط المنتقل إلى ريال بيتيس، وجيلسون مارتينيز الجناح المنتقل لأتلتيكو مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رونالدو وراء انتقال ستورارو للشبونة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !