جول.كوم العالمي: كيبا: أتمنى بقاء هازارد وسعري لا يمثل ضغوط

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كيبا أريزابالاجا يؤكد على سعادته بالانضمام لصفوف تشيلسي.



أكد الاسباني كيبا أريزابالاجا نجم حراسة المرمى الجديد في صفوف تشيلسي على سعادته بصفقة انتقاله لصفوف البلوز بالموسم الجديد.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب خلال مؤتمر تقديمه كلاعب جديد بقميص البلوز، وأكد خلالها أنه سعيد بثقة إدارة تشيلسي.

ديمبلي يحسم موقفه من الرحيل إلى أرسنال

اللاعب قال: "عدت للتدريبات يوم 23 يوليو وعلمت برغبة تشيلسي في ضمي وأنهم تحدثوا مع أتلتيك بلباو، لكنني أعلم أن بلباو لا يحب رحيل لاعبيه عن صفوفه".

وأضاف: "بعض اللاعبين يأخذون وقت قليل للتأقلم، والبعض الآخر يستمر لوقت أطول، كل شخص مختلف عن الآخر، أتمنى أن يكون تأقلمي سريع".

كيبا أكمل: "لا أفكر حقًا في سعري كالأغلى بالعالم، لا أحاول أن أضع ذلك في عقلي، لكنني أتصور أن تشيلسي قام برهان عظيم عندما اختارني، أنا سعيد للغاية لثقتهم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن هازارد: "أحب دومًا أن يكون فريقي به أفضل اللاعبين، بالطبع القرار لهازارد ولا أعلم ما الذي سيقرره لكنني سأحب لو بقي معنا في تشيلسي".

محدث... شائعات سوق الانتقالات | أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

جدير بالذكر أن كيبا انتقل من أتلتيك بيلباو بفسخ عقده بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 80 مليون يورو من قبل تشيلسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: كيبا: أتمنى بقاء هازارد وسعري لا يمثل ضغوط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق