أخبار عاجلة
القدس العربي : كلب يفض شجارا بين قطين ـ ( فيديو) -


جول.كوم العالمي: ترشيح عصام الحضري للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

جول.كوم العالمي: ترشيح عصام الحضري للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر
جول.كوم العالمي: ترشيح عصام الحضري للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

كشفت تقارير صحفية مصرية عن مفاجأة كبيرة بترشيح الحارس الدولي التاريخي عصام الحضري حارس مرمى نادي الإسماعيلي الحالي للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب بلاده كمدرب لحراس المرمى.

وأشارت التقارير إلى أن الحضري يبرز اسمه حاليا لشغل منصب مدرب حراس المنتخب المصري فى الجهاز الفني الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى.

وكان عصام الحضري قد أعلن اعتزاله اللاعب الدولي بشكل رسمي بعد مسيرة حافلة اختتمها بالمشاركة في كأس العالم، ليصبح اللاعب الأكبر مشاركة في تاريخ البطولة.

التقارير أضافت أن أحد مسؤولي الاتحاد استطلع رأي الحضري الذي يواصل مشواره في الملاعب حتى الآن، والذي أبدى استعداده التام لخوض هذه التجربة الجديدة.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يستقر حتى الآن على الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد خافيير أجيري الذي حل بديلا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ترشيح عصام الحضري للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الزمالك اليوم: جروس يشيد بصانع العاب الفريق .. ويطلب منه المزيد
التالى هاي كورة :