أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: جاميرو يعطل انتقال كالينيتش إلى أتليتيكو

جول.كوم العالمي: جاميرو يعطل انتقال كالينيتش إلى أتليتيكو
جول.كوم العالمي: جاميرو يعطل انتقال كالينيتش إلى أتليتيكو

المهاجم الكرواتي أجرى الفحوصات الطبية مع أتليتكو


هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

أفادت مصادر صحفية إسبانية أن السبب وراء تعطل صفقة انتقال نيكولا كالينيتش، مهاجم ميلان، إلى أتليتكو مدريد هو الفرنسي كيفين جاميرو، مهاجم الفريق الإسباني.

وخضع كالينيتش في الأيام الماضية للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله لوصيف الليجا الإسبانية العام الماضي ولكن الإعلان الرسمي عن الصفقة لم يتم حتى اللحظة.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن السبب في التأخير هو رغبة أتليتكو مدريد ببيع مهاجمه كيفين جاميرو قبل إضافة كالينيتش إلى صفوفه لتشابه الأدوار.

كارتون جول | ميسي يحتفل بانضمام كورتوا لريال مدريد

وكان جاميرو على أعتاب الانتقال إلى فالنسيا ولكن الصفقة تعطلت في الأمتار الأخيرة بين الطرفين، وسط تقارير تشير إلى دخول بوروسيا دورتموند طرفا في المعادلة.

واتفق أتليتكو مدريد وميلان على صيغة الإعارة مقابل إجبارية الشراء الصيف المقبل مقابل 18 مليون يورو فيما يخص انتقال كالينيتش.

حسن صالح حميديتش يعلق على شائعات رحيل بواتنيج لمانشستر يونايتد

يذكر أن كالينيتش كان ضمن تشكيلة كرواتيا لكأس العالم الماضي ولكن استبعد من قبل مدرب الفريق زلاتكو داليتش بسبب عدم الالتزام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: جاميرو يعطل انتقال كالينيتش إلى أتليتيكو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : مالا تعرفه عن تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز !
التالى مصراوي : تقرير.. 6 صفقات منتظرة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بإنجلترا