أخبار عاجلة
راي اليوم : راموس يبرئ ذمته من ورطة رحيم بالفيديو -
هنا عدن: نداء رقم "1" لمواجهة اعصار "لبان" -


سبورت السعودية : عموري يلعب للهلال لمدة موسم مقابل 60 مليون بالاعارة

سبورت السعودية : عموري يلعب للهلال لمدة موسم مقابل 60 مليون بالاعارة
سبورت السعودية : عموري يلعب للهلال لمدة موسم مقابل 60 مليون بالاعارة

عموري يلعب للهلال لمدة موسم مقابل 60 مليون بالاعارة

9 أغسطس 2018 ــ 1:04 ص |

في صفقة دخلت التاريخ كونها ثاني أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم، انتقل نجم العين الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” إلى صفوف نادي الهلال السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وأعلن يوسف الغيث وكيل أعمال “عموري” في رسالة عبر حسابه بتطبيق سناب شات: “مبروكين عموري هلالي”، مؤكدا ما تناقلته وسائل إعلام بشأن انتقال نجم المنتخب الإماراتي إلى الدوري السعودي.

صفقة تاريخية

وبعد إتمام الصفقة مقابل 14 مليون يورو، دخل “عموري” التاريخ حيث أصبح ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد في التاريخ، بعد الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي أعير من يوفنتوس لميلان الإيطاليين قبل أسابيع، مقابل 18 مليون يورو.

ووفقا لـ”يوروسبورت عربية”، أصبح “عموري” (26 عاما) أغلى لاعب في الخليج ينتقل من ناد لآخر، كما أكد وكيل أعماله أن العين حصل على 45 مليون ريال سعودي، فيما حصل اللاعب على 15 مليون ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : عموري يلعب للهلال لمدة موسم مقابل 60 مليون بالاعارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : كلوب: ليفربول سيظهر بشكل مغاير أمام سيتي
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !