أخبار عاجلة


الزمالك اليوم: الزمالك وسط 3 مقارنات أفريقية وعربية .. والريادة فى كليهما الهدف الأساسى


يدخل الزمالك مواجهات جديدة بداية من يوم السبت المقبل عندما يستهل مواجهاته العربية بقاء القادسية الكويتى فى ذهاب دور ال32 للبطولة العربية.

ورغم ان الزمالك خاض البطولة العربية فى نسختها الماضية الا ان نسخة هذا العام تعتبر أقوى لأنها ليست بطولة مجمعة بل تقام بنظام الذهاب والاياب.

وبالتالى من الممكن أن تقارن بالبطولات الافريقية بصورة كبيرة من حيث المنافسات والقوة ، ولكن من حيث التصنيف والجوائز والمنافسة فهناك أمور متساوية بين الطرفين.

فمن حيث التصنيف فالأفضلية للبطولات الأفريقية التى تضيف فى تصنيف الفيفا وتؤهل للبطولات العالمية وتضع الأندية فى مصاف الأرقام العالمية بصورة كبيرة.


أما من حيث الجوائز المادية فالأفضلية للبطولات العربية لما يرصده الاتحاد العربى من جوائز ضخمة وكبيرة خاصة فى نسخة هذا العام.

أما من حيث المنافسة فهناك تقاسم فى تلك النقطة من حيث القوة فكلا البطولتين يتواجد بهما منافسة قوية نظرا لتواجد أندية افريقيا القوية فى البطولات الأفريقية وتواجد الأندية الأسيوية العربية صاحبة التاريخ الكبير فى البطولات العربية والأسيوية


ولكن بلا شك الزمالك يضع اهمية كبيرة لكلا البطولتين فالزمالك يبحث عن التصنيف ويبحث عن مكانته العربية ويبحث بالتأكيد عن العائد المادى المناسب لمكانته افريقيا وعربيا.

وهو ما يسعى اليه الزمالك خلال افتتاحية البطولة العربية والتتويج بها .. ومن خلال البطولة الأفريقية فى نسختها القادمة من خلال الكونفدرالية .. ومن خلال دورى هذا العام للعودة العام القادم لدورى الأبطال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: الزمالك وسط 3 مقارنات أفريقية وعربية .. والريادة فى كليهما الهدف الأساسى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: فيديو - بيكيه يتخلى عن المنتخب الإسباني من أجل برشلونة
التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران