أخبار عاجلة
يافع نيوز : 10آلاف مدني ضحايا الغام الحـوثيين -


الانباء الكويتية: «خلفان» يرفض افتعال الأزمات في «الريان»

الانباء الكويتية: «خلفان» يرفض افتعال الأزمات في «الريان»
الانباء الكويتية: «خلفان» يرفض افتعال الأزمات في «الريان»

الخميس 2018/8/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 228

الدوحة - فريد عبدالباقي

رفض نجم الكرة القطرية خلفان إبراهيم خلفان افتعال أزمة عقب مشاركته لمدة 20 دقيقة فقط بديلا لزميله عبدالرحمن الحرازي في لقاء فريقه الريان ضد الأهلي في الجولة الأولى من الدوري القطري، والتي انتهت بفوز الريان بهدفين نظيفين.

وأبدى خلفان إبراهيم (30 عاما) المنتقل حديثا من صفوف العربي التزامه الكامل بقرار المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا بمشاركته في الشوط الثاني.

سبق لخلفان مشاركته في الدقائق الأخيرة من لقاء السوبر القطري (كأس الشيخ جاسم) والذي توج الريان بلقبها عقب فوزه على نادي الدحيل بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) مطلع الموسم الجديد.

وطلب مدرب الريان من لاعبه خلفان الخضوع لبرنامج بدني مكثف بالفترة الحالية، وهو ما يقوم به اللاعب ليكون جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة أساسية، لاسيما أنه يسعى للعودة إلى تشكيلة المنتخب القطري والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا المقررة في الإمارات مطلع العام المقبل.

تجهيز جوناثان

هذا، وانخرط المحترف الأرجنتيني الجديد جوناثان مينينديز في تدريبات الريان بعد انضمامه رسميا لصفوف النادي القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من صفوف فريق إنديبندينتي الأرجنتيني.

أزمة نادي قطر

ومن ناحية أخرى، تلقت إدارة نادي قطر القطري خطابا من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يفيد بضرورة سداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبه التونسي السابق حمدي الحرباوي مهاجم نادي زولته فاريجيم البلجيكي الحالي، والذي لعب في صفوف النادي القطري موسم 2014-2015، وقدم مع الفريق مستويات أكثر من رائعة حيث حل نادي قطر رابع الترتيب لأندية الدوري القطري، بجانب حصول الحرباوي على لقب هداف المسابقة برصيد 20 هدفا.

وكان الفيفا قد قبل شكوى اللاعب التونسي شكلا وأصلا واعتبر أنه في حل من عقده مع نادي قطر لثبوت عدم حصوله على مستحقاته لأكثر من ثلاثة أشهر وهو ما نفاه النادي القطري، لينتقل وقتها إلى صفوف نادي لوكيرين البلجيكي.

وأصبح نادي قطر مطالبا بسداد المبلغ، في أسرع وقت، لتفادي إمكانية توقيع عقوبات تصل الى خصم 6 نقاط من رصيده في الموسم الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «خلفان» يرفض افتعال الأزمات في «الريان» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المصري اليوم : بعثة «يد» الأهلي تتوجه إلى المغرب استعدادًا لبطولة أفريقيا
التالى اليوم السابع: ابن النجم هداف ..شاهد مهارات نجل رونالدو فى إحراز الأهداف