أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: بالأرقام - عموري أمل جمهور الهلال السعودي للعودة للتتويج بطلا لآسيا


عودة من جديد للنجم الإماراتي إلى صفوف الزعيم السعودي بعد رحيله في 2005


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

صفقة هي الأبرز في موسم انتقالات الهلال السعودي بالميركاتو الصيفي الجاري  إن لم تكن الأثقل خلال السنوات الأخيرة، النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" أنهى الجدل ووقع رسميا على عقود عودته إلى الهلال السعودي، فريقه الذي نشأ به قبل أن ينضم إلى العين الإماراتي.

الإماراتي الدولي أحدث جدلا واسعا في الوسط الرياضي العربي خلال الأيام الماضية بعد صراع شديد بين ناديي الهلال والنصر السعوديين على الحصول على خدماته، وعلى الرغم من أن عرض العالمي كان أكبر من عرض الزعيم السعودي إلا أن رغبة عموري حسمت الصفقة لصالح الهلال.

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC)

آمال عريضة يضعها جمهور الزعيم فوق عنق العائد إلى صفوف فريقه القديم مرة أخرى، خاصة على الصعيد الآسيوي..

الهلال توج بطلا لدوري أبطال آسيا آخر مرتين فقط في تاريخه عامي 1992 و2000، وإن كان قد نجح في الوصول للنهائي مرتين منذ ذلك الحين، كان آخرها العام الماضي، لكنه خسر اللقب أمام أوراوا ريدز الياباني.

وفي العام الحالي، ودع الزعيم البطولة من دور المجموعات، حيث تذيل جدول المجموعة الرابعة، التي كانت تضم أيضا استقلال طهران الإيران والعين الإماراتي والريان القطري، برصيد نقطتين فقط، بعدما حقق تعادلين وتلقى أربع هزائم.

موقع جول GOAL يستعرض أرقام عموري، أمل جمهور الزعيم الجديد، في دوري أبطال آسيا منذ المباراة الأولى التي خاضها..

عموري صاحب رقمين مميزين في البطولة الآسيوية، الأول أنه أكثر اللاعبين صناعة للأهداف، حيث صنع 47 فرصة محققة لزملائه، متفوقا بفارق 28 فرصة عن أقرب منافسيه.

أما على صعيد الأهداف، ففي آخر أربع سنوات فقط منذ عام 2014، سجل نجم الزعيم 15 هدفا للعين، وصنع  24 هدفا، متفوقا بفارق ثمانية أهداف على أقرب منافسيه.

الهلال يحتاج للنجم عموري للعودة لمنصات التتويج مرة أخرى، كذلك يحتاج الإماراتي الدولي للزعيم السعودي من أجل التتويج بأولى ألقابه الآسيوية على الصعيد الجماعي، بعدما حصل على لقب الأفضل بآسيا عام 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بالأرقام - عموري أمل جمهور الهلال السعودي للعودة للتتويج بطلا لآسيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !