النادي الاهلي المصري: مدرب فريق ٩٩: حققنا مكاسب بالجملة من الفوز برباعية على «العربي الكويتي»

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدحت طه، مدرب فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ١٩٩٩، أبدى سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره العربي الكويتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب النادي بفرع مدينة نصر، مؤكدًا أن المباراة كانت قوية ومُفيدة للغاية.

وقال مدرب الفريق: “المباراة كانت جيدة للغاية. واستفدنا منها كثيرًا. المنافس كان يُمثل مدرسة مختلفة، وهي المدرسة الآسيوية. هذا يمنح لاعبينا فرصة جيدة للاحتكاك بمستويات مختلفة.”

أضاف قائلا: “استطعنا خلال المباراة تجربة كل اللاعبين الأساسيين والبدلاء، وحققنا هدفنا. اتخذنا أيضًا قرارًا في بعض اللاعبين، وتوصّلنا إلى قناعة على المستوى الفني والبدني.”

وتعليقًا على فوز الفريق بنتائج كبيرة، وعدم تلقيه أهدافًا كثيرة، قال طه: “هذا يدل على أن لدينا خطيْ دفاع ووسط ملعب قوييْن. أتمنى أن تزداد قوة الفريق في معسكر الإسكندرية، وفي المباريات الرسمية ببطولة الجمهورية.”

ومن المقرر أن يدخل الفريق إلى معسكر مغلق بالإسكندرية، بداية من السبت الـ١١ من أغسطس الجاري، وحتى الـ١٦ منه، استعدادًا للموسم الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: مدرب فريق ٩٩: حققنا مكاسب بالجملة من الفوز برباعية على «العربي الكويتي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق