أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


جول.كوم العالمي: محمد صلاح يتفوق في التحدي ويكشف عن سبب صعوبة هدفه في توتنهام


محمد صلاح تحدث ايضًا عن هدفه في مرمى الكونغو التاريخي


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

تواجد الجناح المصري، محمد صلاح، في ضيافة "copa 90"، ليخوض بعض الاختبارات الرياضية والرد على عددا من الأسئلة لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح حقق الفوز في تحديين من أصل 3 خاضهم مع محاوره والذي قام بسؤال محمد صلاح عدة أسلئة.

ويستعد محمد صلاح لقيادة هجوم الريدز في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والأعين مصوبة نحوه عقب الفوز بحائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي ونجاحه في تأهل مصر لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990.

عن اسلوب لعبه مع ليفربول منذ انتقاله من روما: "لقد تغير كثيرًا لأن الدوري الإنجليزي أصعب، عليك أن تكون مستعدا ولا تعتمد على سرعتك ويحتاج لتسجيل الأهداف والقوة وأعمل يوميا داخل وخارج الملعب وأفكر في نقاط ضعفي".

وعن هدفه في توتنهام والذي جاء بصعوبة في الوقت القاتل بعدما رواغ أكثر من مدافع: "أنه هدف خاص لي بعد 90 دقيقة وأن تكون في كامل تركيزك، بعد ذلك الوقت وأن تركز في القوة والألم كانت مباراة عصيبة".

وعاودا الحديث عن هدفه في مباراة الكونغو بالوقت القاتل: "كان لدي نظرتي كانت أنظر إلى الهدف وأن حلمي انتهى وقلت لنفسي أذا رأني الجماهير وزملائي كهذا سيكون أمر محبط، كذلك سيكون علي تقديم كل شيء فيما تبقى من اللقاء لم اتوقع أن يحدث هذا".

وأردف عن الهدف: "الجميع احتفل بالحصول على ركلة جزاء في حين كان علي تسجيلها لقد شعرت بالأمر بعد يومين وأنني سجلت هدف الصعود في الدقيقة الأخيرة".

وأخيرا عن تعامله مع جماهيره ومحبيه: "أريد أن أكون طبيعي، أنا أنسان أنا اقوم بعملي لأني أحبه، لا شيء قام بتغيري وأنا أذهب لقريتي في الإجازات، لدي جماهير عبر العالم وأحاول أن أقوم بدوري الطببعي".

ويستعد صلاح لبداية الدوري الإنجليزي بعدما شارك في لقاءين بكأس الأبطال الدولية، ثم نابولي وتورينو وديا، حيث يفتتح المسابقة بلقاء ويست هام يونايتد في الحادي عشر من أغسطس الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: محمد صلاح يتفوق في التحدي ويكشف عن سبب صعوبة هدفه في توتنهام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !